http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

الدفاع الجوى السعودي يعترض صاروخًا تم إطلاقه من اليمن

الوسط 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن أن قوات الدفاع الجوي السعودي اعترضت مساء أمس الجمعة صاروخًا تم إطلاقه من الأراضي اليمنية باتجاه مدينة أبها، حيث تم تدميره دون أي أضرار، بحسب ما نقله «موقع العربية نت» عن بيان للتحالف، وبادرت القوات الجوية السعودية في الحال بتدمير منصة إطلاق الصاروخ التي تم تحديد موقعها داخل الأراضي اليمنية.
فيما أحبطت القوات السعودية المشتركة محاولة تسلل لميليشيات الحوثي والمخلوع صالح التي حاولت عبور الحدود في منطقة الخوبة بمحافظة الحُرث، وكبدت القوات السعودية الميليشيات خسائر جسيمة في الأرواح والمعدات، في وقت شهدت مناطق في نجران اشتباكات أخرى بين القوات المشتركة والميليشيات، بحسب «العربية نت».
ووفقًا لمصادر ميدانية، قتل وجرح العشرات من عناصر الميليشيات، وشاركت طائرات الأباتشي ومدفعية القوات السعودية في قصف مواقع الميليشيات داخل الأراضي اليمنية.
وأشارت المصادر إلى «هدوء ساد المنطقة في ساعات الصباح الأولى، قبل أن تعاود القوات السعودية قصف مواقع وتحركات للميليشيات».
وقال تقرير الموقع إن طائرات التحالف شنت غارات مكثفة استهدفت مخازن السلاح في جبل النهدين ودار الرئاسة في العاصمة اليمنية صنعاء.






شاهد الخبر في المصدر الوسط




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com