http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

أمير قطر السابق يجري جراحة في الساق بسويسرا

الوسط 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

القاهرة - بوابة الوسط | الثلاثاء 29 ديسمبر 2015, 4:51 PM



امير قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني. (أرشيفية:الإنترنت)

أصيب أمير قطر السابق، الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، بكسر في الساق أثناء عطلة في المغرب، ونقل إلى سويسرا حيث أجريت له جراحة، بحسب ما أفادت الحكومة القطرية وأفراد من العائلة اليوم الثلاثاء.

وقالت الحكومة، في بيانها، بحسب «فرانس برس»، إن «الأمير الأب الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني نقل في 26 ديسمبر بالطائرة إلى زوريخ في سويسرا» لمعالجته بشكل عاجل من كسر في ساق القدم عندما كان في عطلة. وأضافت أنه خضع لعملية ناجحة ويمضي حاليًا فترة نقاهة في زوريخ.

وأكدت عيادة «شولتس» السويسرية، في بيان، أن الأمير خضع في 26 ديسمبر لجراحة ناجحة دون مضاعفات، ويتعافى منها حاليًا، وكانت الأسرة تمضي عطلة في منتجع شتوي في إفران بجبال الأطلس. وقال الأمير جوعان بن حمد، عبر حسابه الخاص على موقع «تويتر»: «لكل من سأل عن الوالد (هو) طيب وبخير»، مضيفًا: «كسر في الرجل وتم إجراء تدخل جراحي والآن في مرحلة العلاج الطبيعي».

وتفسر إصابة الأمير ونقله إلى سويسرا للمعالجة هبوط طائرات عدة تابعة للأسرة الحاكمة في قطر في مطار زوريخ خلال نهاية الأسبوع. وكان ناطق باسم المكتب الفيدرالي للطيران المدني في برن أكد، أمس الاثنين، أن طائرات عدة حطت الجمعة الماضية في زوريخ بسبب حالة صحية طارئة لأحد أفرادها، مؤكدًا معلومات صحف سويسرية تصدر بالألمانية.

وتولي الأمير حمد، الذي يحتفل بعيد ميلاده الـ64 في الأول من يناير، الحكم العام 1995، وبقي فيه حتى العام 2013 حينما أعلن في يونيو تنحيه لصالح نجله الأمير تميم.

اختيار المحرر

عناصر تنظيم «داعش» في النوفلية. (أرشيفية: الإنترنت) (photo: )

«داعش» يحول مزرعة عبدالله منصور في هراوة إلى مركز لتدريب أشباله

mqdefault.jpg

فيديو بوابة الوسط | الدايري: رشحنا سفيرًا جديدًا لليبيا في القاهرة

تكرار التعب الشديد قد يكون أحد أعراض الإصابة بالسرطان (أرشيفية: الإنترنت) (photo: )

تعرف على الأعراض المبكرة للسرطان




شاهد الخبر في المصدر الوسط




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com