555555555555555

اليمن العربي: رئيس الوزراء يعزي أسرة رجل الاعمال صالح باثواب

اليمن العربي 0 تعليق 161 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعث رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر برقية عزاء ومواساة إلى اولاد الفقيد صالح بأثواب ، عبدالسلام وامين وسالم وعبدالله، وإلى اخوانه محمد وعلي باثواب وإلى جميع أسرة الفقيد في رحيل الشخصية الاجتماعية والاقتصادية البارزة صالح بأثواب الذي وافته المنية صباح اليوم في العاصمة الأردنية عمان بعد حياه حافلة بالعطاء والإنجاز.

وأشار رئيس الوزراء في برقية العزاء إلى مناقب الفقيد واعمالة التي خدم من خلالها وطنه في المجال الاقتصادي والتجاري وذلك بقيامه بإنشاء عدد من الشركات الصناعية والمشاريع الخدمية والاستثمارية والتي أسهمت في بناء الاقتصاد اليمني وتوسع في اعماله واستثماراته لتشمل عموم المحافظات بالإضافة إلى اعماله الخيرية.

وقال " لقد كان باثواب أحد رجال الأعمال في اليمن وشرق أفريقيا وبرحيله خسرت اليمن أحد رجالها الميامين ، وأحد أعمدة الاقتصاد التي ستضل مشاريعه الخيرية والاقتصادية شاهدة على ما حققه وأنجزه في خدمة وطنة ومجتمعة".

وأضاف الدكتور بن دغر " تقدم الفقيد للاستثمار في اليمن وكان أول المستثمرين قبل الوحدة ومن أبرزهم بعدها وكان يدرك حجم المخاطر التي تحيط بالاستثمارات، لكن وطنيته ، وحبه لبلده تغلبا على مخاوفه وأفاد واستفاد وخلق فرص عمل كثيره لمن عمل معه".

واستطرد قائلا " كان باثواب رحمه الله صديقاً صدوقاً ورجلاً وفياً، معطاء وكريماً ساهم في بناء العديد من المشاريع الخيرية وكان قريب من كل ذي حاجة رجل خير وتسامح وصاحب قلب كبير بحجم اليمن".

شاهد الخبر في المصدر اليمن العربي




0 تعليق