تويتر اخبار ليبيا

المتوسط تنشر تفاصيل المواجهات بين الجنائي والكتيبة 21 في بنغازي

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



كشف مصدر أمني بمديرية أمن بنغازي، تفاصيل تعرض أفراد من النجدة في بنغازي إلى رماية مباشرة على سيارتهم من قبل عناصر تتبع كتيبة شهداء الزاوية المعروفة باسم الكتيبة 21.

وقال المصدر، في تصريح خاص لـ” المتوسط”، إن الرماية جاءت على خلفية خلاف شخصي بين أحد منتسبي البحث الجنائي وأحد أفراد الكتيبة 21.

وبين المصدر، أن أحد عناصر البحث الجنائي يدعى المقدم منعم المهشهش قام بالقبض على أحد أفراد كتيبة 21، ورفض إطلاق سراحه حتى بعد علمه بأنه أحد منتسبي الكتيبة 21 وتعدى عليه بالضرب.

وأفاد المصدر أن منتسب الكتيبة 21 بعد إطلاق سراحه اليوم قام بمشادة على خلفية اخذه الثأر من المهشهش وتم إطلاق النار ما أدى إلى وقوع قتيلين أحدهما من كتيبة شهداء الزاوية والأخر من البحث الجنائي.

وأكد المصدر أنه لا يوجد خلاف بين المؤسسة العسكرية، والأمنية، ولكن ما حدث ليس أكثر من خلاف شخصي، مؤكدا أن “المخطئ هو المهشهش لأنه تعدى بالضرب على أحد عناصر الكتيبة 21 دون وجه حق”، مشيرا إلى أنه تصرف فردي وأن المؤسسة العسكرية لا تظلم أحد ولا تتعدى على أحد والقانون والتحقيقات هما الفيصل بين المؤسسة الأمنية والمتهم

وشدد المصدر أنه لا يوجد خلاف بين المؤسسة العسكرية والأمنية

وكان تعرض اليوم افراد من النجدة في بنغازي إلى رماية مباشرة على سيارتهم من قبل عناصر تتبع كتيبة شهداء الزاوية المعروفة باسم الكتيبة 21، ونجم عن هذا الهجوم وفاة اثنين من العناصر الأمنية المتواجدة بالسيارة المستهدفة، ووقع الهجوم بالقرب من مديرية أمن بنغازي.

 

 

The post المتوسط تنشر تفاصيل المواجهات بين الجنائي والكتيبة 21 في بنغازي appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com