555555555555555

بعد وصفها عادل كرم بـ"الحشرة"...لبنانيون يطالبون بمنع دخول أحلام

العربى الجديد 0 تعليق 58 ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعادت الفنانة الإماراتيّة أحلام، إشعال غضب مغردين لبنانيين، على خلفيّة وصفها للممثل والإعلامي اللبناني عادل كرم بـ"الحشرة".

خلال استضافة الإعلامي السعودي، داود الشريان، لكرم في برنامج "الشريان" الذي يعرض على قناة "MBC"، اتصل الشريان بأحلام، لتتحدث عن الخلاف الذي حصل قبل أشهر وأشعل نفس الغضب أيضاً، إلا أنّ أحلام شكرت الشريان وجمهورها، وبدأت الاتصال بوصف كرم بأنّه "حَشَرة"، ليتأسف الشريان من المشاهدين ويقفل الخط معها بدعوى أنها لم تحترم ضيفه، بينما تجاهل كرم الموضوع تماماً.



وأعرب اللبنانيون على "تويتر" عن غضبهم عبر إطلاق وسم يدعو إلى منع أحلام من دخول لبنان، مطالبين السلطات اللبنانية بالتحرك، وعدم السكوت عما وصفوه بالإهانات التي تكيلها أحلام للبنان واللبنانيين. وكانت الإعلامية نضال الأحمدية من الداعمين للوسم، مع تحفظها على الوصف الذي استخدمه اللبنانيون فيه.  
وردت أحلام على ما حصل على مواقع التواصل ليلاً، فقالت في تغريدة لها "يعني لما سمحوا لي بمداخله في #الشريان وش كانوا يتوقعون اعزمه على السحور هههههههه هم عارفين الزبده".


والموضوع هذا ليس جديداً، ففي مارس/آذار الماضي، أثارت أحلام جدلاً واسعاً على مواقع التواصل، حيث أعادت نشر فيديو لأحد الأشخاص وهو يسخر من "معلّم الفلافل"، واصفة بدورها اللبنانيين بـ"بياعين الفلافل". وعندما نشر حساب "أغاني أغاني" تغريدة كتب فيها "أحلام بتتطاول على اللبنانيين وبتوصفن ببياعين الفلافل! فهل في داعي نذكّرا مين نحنا؟ وشو تعلّمت عنّا؟"، ردت الفنانة الإماراتية "وأنا بقول للشحاتين بدل ما يتكلموا عن رأسهم #الملكة خل يلموا الزبالة اللي ملّت الشوارع كنوع من الوطنية". 

وكان عادل كرم بين الإعلاميين اللبنانيين الذين انتقدوا أحلام، فقال في برنامجه حينها "نحن لا نحب من يشرب من البئر ويرمي حجراً فيه". وأطلقت الإعلامية نضال الأحمدية حينها وسم "#منع_أحلام_من_دخول_لبنان"، حيث وصل إلى الأكثر تداولاً حينها أيضاً.

كما ردّت أحلام حينها في مقابلة على قناة "الجديد" قالت فيها إنّها "لم تقصد اللبنانيين، ولا ذرَّة ترابٍ واحدةٍ من لبنان، في استخدامها كلمة "شحاذين" في "التغريدة". بل هي فقط ردت على عادل كرم، الذي أهانها في برنامجه، وعلى الصحافيَّة نضال الأحمدية".

اقــرأ أيضاً

 

شاهد الخبر في المصدر العربى الجديد




0 تعليق