555555555555555

هذا ترتيب أكثر 10 قنوات مشاهدة في العالم

العربى الجديد 0 تعليق 147 ارسل لصديق نسخة للطباعة

10. Star Sports

وفق موقع "غرابليست" الذي أعدّ القائمة فإن هذه الشبكة تحظى بمتابعة كبيرة في أوساط الجماهير الآسيوية، وذلك بفضل بثها مباريات رياضات مثل الكريكيت والهوكي، إضافة إلى رياضات كرة القدم والتنس ورياضات أخرى، وهي قناة أنشأتها كل من مجموعة STAR TV و Fox International Channels.

9. MTV

لا يخلو تلفزيون أميركي من هذه القناة، إذ حازت إعجاب الجماهير بفضل تركيزها على جديد الأغاني وأكثرها نجاحاً، إضافة إلى عرضها تفاصيل النجوم الأكثر تأثيراً.

8. Cartoon Network

هي القناة الوحيدة المتخصّصة في برامج الأطفال على هذه القائمة، وهي واحدة من أكثر قنوات الأطفال شهرة في العالم، وبثت مسلسلات كرتون لاقت نجاحاً منقطع النظير، على رأسها توم وجيري، وهي قناة تابعة لمجموعة Time Warner.

7. AXN

تعرض هذه الشبكة برامج ترفيهية، على مدار الأسبوع، وجديد الأفلام السينمائية في نهاية الأسبوع، ما جعلها تلقى نجاحاً في أكثر من منطقة حول العالم.

6. Star World

أُنشئت بتعاون كل من STAR TV و Fox International Channels أسوة بتوأمها Star Sports، وتحظى بنجاح كبير في أكثر من دولة آسيوية، بفضل عروضها التلفزيونية وبرامج تلفزيون الواقع المميزة.

5. Channel V

أنشأ صُنّاع Star Sports و Star World كذلك قناة Channel V، وهي قناة مميزة جداً، إذ إنها متخصصة في الموسيقى، لكن بطريقة أشمل، حيث تعرض الموسيقى من كل أنحاء العالم.

4. CW

من بين أشهر القنوات الأميركية، ولاقت نجاحاً واسعاً بفضل اعتمادها برامج تلفزيونية تستجيب لأذواق أكثر من شريحة عمرية، من المراهقين إلى كبار السن.

3. HBO

وصلت هذه القناة إلى المرتبة الثالثة عالمياً بفضل عروضها الحصرية لجديد الأفلام والمسلسلات، ليس أولها ولا آخرها سلسلة "لعبة العروش" التي ملأت الدنيا وشغلت الناس.

2. ESPN

تمتلكها كلٌ من شركتي Walt Disney و Hearst Corporation، وتحتل القناة المرتبة الأولى عالمياً بين قنوات الإعلام الرياضي، وذلك بفضل برامجها المتنوعة وتغطيتها مختلف الفعاليات الرياضية الضخمة والحصرية.

1. BBC الإخبارية

تتربّع خدمة هيئة الإذاعة البريطانية الإخبارية على عرش قنوات العالم من حيث عدد المشاهدين، وذلك بفضل سنوات من الثقة التي جمعتها بأجيال من الجمهور الذي يفضل برامجها الرزينة والوازنة.(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

شاهد الخبر في المصدر العربى الجديد




0 تعليق