فيسبوك اخبار ليبيا

رسالة نصية دمرت مسيرة مهاجم يوفنتوس السابق!

العربى الجديد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



كان  المعتزل  أحد المواهب الشابة الواعدة في القارة الأوروبية، عندما انضم إلى الإيطالي عام 2000، إلا أنه لم يستمر في صفوف "البيانكونيري" سوى عامين، بسبب  نصية قام بكتابتها.

وأوضح اللاعب الكاميروني الأصل المعتزل، الذي انضم إلى يوفنتوس في 2000، قادماً من سانت إيتيان الفرنسي، أن رسالة نصية بعثها لصديقة نائب رئيس يوفنتوس وقتها روبرتو بيتيغا، دمرت مشواره مع فريق السيدة العجوز، الذي رحل عنه في 2002 إلى بورتسموث الإنكليزي.

ونقل موقع "كام فوت" الكاميروني، عن فينسنت بيريكارد قوله: "أنا ولاعبان فرنسيان آخران، كنا نأخذ دروساً في اللغة الإيطالية لدى معلمة جميلة، وفي إحدى الليالي أرسلت إليها رسالة أدعوها للخروج معنا بعد الانتهاء من الدروس".

اقــرأ أيضاً

وأضاف بيريكارد "بعد إرسال الرسالة بساعة إلى معلمتنا، اتصل روبرتو بيتيغا، نائب رئيس يوفنتوس، بنا، وسألنا من أنتم لتطلبوا من صديقتي الخروج معكم؟ لم نكن نعلم أنها رفيقته، وتحدثت معي إدارة السيدة العجوز وتمت إعارتي لبورتسموث".

وختم المهاجم السابق حديثه بقوله "كان أمراً بشعاً بالنسبة لي، لأن الأمور كانت تسير معي بشكل جيد في يوفنتوس. لقد دمرت مسيرتي مع البيانكونيري، بسبب رسالة غير موفقة مني ومن زميلي، وليس لدي أدنى شك في أنه لولا ما حدث لكانت حياتي اختلفت تماماً".

يذكر أن فينسنت بيريكارد البالغ من العمر 36 عاماً، أكمل مسيرته الكروية في إنكلترا، بعد قرار إدارة يوفنتوس إعارته لنادي بورتسموث، إذ تنقل بين عدة فرق، مثل ستوك سيتي، وساوثهامبتون، حتى قرر الاعتزال عام 2012.

شاهد الخبر في المصدر العربى الجديد

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com