555555555555555

مدرب الجزائر السابق يستفز الجماهير:" أنا من صنعت المنتخب"!

العربى الجديد 0 تعليق 66 ارسل لصديق نسخة للطباعة
عبرت جماهير كرة القدم الجزائرية عن غضبها الكبير مما قام بنشره المدرب السابق للمنتخب الجزائري، وحيد خليلوزيتش، على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حينما أكد أن الفضل يعود له في صناعة منتخب "محاربي الصحراء".

ونشر المدرب البوسني البالغ من العمر 63 عاما على صفحته في "فيسبوك" عقب تعادل المنتخب الجزائري مع نظيره الكاميروني في تصفيات القارة الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، صورة له مع عدد من لاعبي الجزائر خلال مونديال البرازيل 2014، وعبر عن استغرابه حول نسيان الجميع بأنه صاحب الفضل الأول في صناعة المنتخب الجزائري وتاريخه الحديث.

وكتب خليلوزيتش مدرب منتخب اليابان حاليا: "يبدو أن الناس نسيت أنني من صنع المنتخب الجزائري!"، وهي العبارة التي استفزت قطاعا كبيرا من جماهير الكرة الجزائرية على صفحات التواصل الاجتماعي والتي شنت هجوما حادا على المدرب.

وعبر عدد كبير من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي عن رفضهم لما كتبه المدرب السابق للمنتخب والذي قاد محاربي الصحراء لبلوغ الدور ثمن النهائي في مونديال البرازيل، حيث أكدوا أن المدرب الوطني رابح سعدان هو من يستحق هذا الفضل بينما رأى آخرون أن المدرب البوسني سجل حصادا مشرفا للكرة الجزائرية في المونديال.

وكان خليلوزيتش قد سجل إنجازا لافتا مع محاربي الصحراء في مونديال البرازيل 2014، وسبق أن قاد المنتخب الجزائري لمدة ثلاث سنوات (2011-2014) وكان قريبا من بلوغ ربع نهائي المونديال لكنه خسر أمام بطل العالم لاحقا ألمانيا وأصبحت الجزائر أول منتخب أفريقي وعربي يحرز 4 أهداف في مباراة واحدة من مباريات كأس العالم منذ بدايتها.

اقــرأ أيضاً

شاهد الخبر في المصدر العربى الجديد




0 تعليق