555555555555555

السعودية تفاجئ الإمارات بثلاثية..وقطر تحقق فوزها الأول

العربى الجديد 0 تعليق 58 ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتهت الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2018، وخلالها شهدنا نتائج منطقية نسبياً على صعيد المواجهات العربية، وكذلك بعض اللقاءات، التي كانت قوية بين منتخبات آسيوية تسعى للتأهل بدورها.


في المباراة الأولى استطاع المنتخب العراقي أن يحقق فوزاً كبيراً بأربعة أهداف نظيفة على حساب منتخب تايلاند، واستطاع رجال المدرب، راضي شنيشل، افتتاح باب التسجيل باكراً عن طريق مهند عبد الرحيم كرار في الدقيقة السابعة، والذي أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 24، وهو ذاته عاد وسجل الهاتريك والسوبر هاتريك في الدقيقتين 87 و90.

وخلال مباراة ثانية، انتصر المنتخب القطري لأول مرة في التصفيات على حساب سورية بهدف دون مقابل سجله اللاعب، حسن الهيدوس، من ركلة جزاء في الدقيقة 37، ولعب العنابي بمستوى أفضل من خصمه، وكاد أن يسجل أكثر من هدف لكن حارس الضيوف تألق في أكثر من مناسبة، وفي نهاية الأمر حققت قطر ما كانت تطمح إليه، أي حصد النقاط الثلاث.

نصل بعدها إلى القمة التي كانت منتظرة بين السعودية والإمارات، والتي جرت على ملعب الجوهرة في مدينة جدة، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي في ظل بعض الحذر من الطرفين، واستطاع الأخضر السعودي افتتاح باب التسجيل في الدقيقة 73 عن طريق فهد المولد، بتسديدة هوائية رائعة، ليضيف بعدها زميله نواف العابد (د.79) ويحيى الشهري (د.90) الهدف الثاني والثالث توالياً.

وفي بقية المباريات، تعادل المنتخب الأسترالي مع نظيره الياباني بهدف لمثله على أرض الأول، فيما حققت أوزبكستان فوزاً منطقياً على حساب الصين بهدفين نظيفين، وخطفت إيران هدف الانتصار على أرضها في لقائها الصعب أمام كوريا الجنوبية.

اقــرأ أيضاً

شاهد الخبر في المصدر العربى الجديد




0 تعليق