555555555555555

أورييه ينقذ لاعباً من الموت

العربى الجديد 0 تعليق 153 ارسل لصديق نسخة للطباعة

خطف اللاعب الإيفواري، سيرج أورييه، مدافع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، كل الأضواء خلال المواجهة التي جمعت، مساء السبت، المنتخب الإيفواري بالمنتخب المالي في إطار الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

سجل أورييه هدفا احتسب لصالحه بعد توزيعة من أقدامه حولها المدافع المالي بالخطأ داخل مرماه، ولكنه احتفل بطريقة خلّفت العديد من التعليقات، وخاصة أن لقطة الاحتفال بلقطة "الذبحة"، مرفوضة في الأوساط الرياضية وتعرض صاحبها للعقوبات.

وهذا الاحتفال خلّف كثيرا من السخط لدى الجماهير المالية، التي سرعان ما تحول غضبها إلى فخر واعتزاز بهذا المدافع الإيفواري، الذي كان سببا في إنقاذ أحد لاعبي منتخبها من الموت، خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخبين.

فقد كشف فوسيني دياوارا، المنسق العام في المنتخبات المالية، عن موقف بطولي لأورييه الذي أنقذ اللاعب موسى دومبيا من الموت، عنما سقط على أرضية الملعب أثناء المباراة، وكان على وشك أن يبتلع لسانه.

وتحدث دياوارا لموقع "غول" قائلا: "سقط موسى دومبيا على الملعب وكان على وشك أن يبتلع لسانه لولا تدخل سيرج أورييه في الوقت المناسب، لمساعدته وتقديم الإسعافات الأولية قبل تدخل الجهاز الطبي".

وتابع المنسق العام للمنتخبات في اتحاد كرة القدم بمالي: "سيرج كان حاضراً بمقر إقامة منتخبنا بالفندق للاطمئنان على صحة لاعبنا، أما عن اللقطة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد هدف أورييه، فإننا لم ننتبه إليها".

اقــرأ أيضاً

شاهد الخبر في المصدر العربى الجديد




0 تعليق