555555555555555

#أحمد_شفيق يعود: هل انتهت أطول عمرة في التاريخ؟

العربى الجديد 0 تعليق 52 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رواد مواقع التواصل تناقلوا الخبر الذي تناقلته المواقع الإخبارية ووكالات الأنباء بين مؤيد ومعارض ومراقب.

أحد المغردين علق ساخرًا، مذكرًا بما قيل عند خروج شفيق من مصر من أنه مسافر للعمرة: "هيرجع مصر بعد ما خلص حج في الإمارات".

وكتب، محمد سعد: "الشفيق الفريق #أحمد_شفيق يرتكن ع إحدى أركان الدولة بين الطرفين المتنازعين داخلياً وخارجياً متفقين ع بقية الخصوم لكن يبدو تغيير قادم".

أشرف عمر مستغرباً من طول مدة العمرة كتب: "طول عمري أعرف أن العمرة من أسبوع لأسبوعين، إنما 6 سنين دي مش عمرة دي عمرة ودهان واحتمال تكون رجوع لحالة المصنع".


وتساءل حمادة العباسي عن جدوى رجوعه: "هل هو تمهيد لخوض شفيق لانتخابات الرئاسة القادمة، خاصة بعد كلام أن الحلفاء في الخليج يدعمونه؟".

نشوى أمين رحبت، ولكن شككت في إمكانية تنفيذ القرار: "ألف مبروك الفريق شفيق، لكن هل يستطيع العودة، لا أعتقد فما زال شخصاً غير مرغوب فيه ومصدر قلق وخوف لشعبيته وحب واحترام أكثر من الحب ليه".

أما نجلاء محرم فتوقعت أنه المرشح القادم: "العرض القادم.. شفيق على الطريق".

واعتبر أحمد عمر الحكم نتيجة لزيارة وفد الإمارات الأخيرة للقاهرة: "رفع اسم #أحمد_شفيق من قوائم الترقب والوصول، أخيراً العمرة خلصت زيارة وفد الإمارات الأخيرة جابت فايدة".

رواية اعتبرت عودته أفضل الحلول للأزمة السياسية الحالية: "جه علينا يوم اللي ممكن نعتبر فيه قدوم شفيق ودخوله الحياة السياسية حلاً مرحباً به بعد ما كنّا مستعدين نقبل أي شيء، المهم إن ممثل نظام مبارك يبعد".


اقــرأ أيضاً

شاهد الخبر في المصدر العربى الجديد




0 تعليق