555555555555555

الفنان إنييستا يرسم بالكرة..وبالكلمات: "ميسي ورونالدو أحق بالكرة الذهبية"

العربى الجديد 0 تعليق 73 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يقدم النجم الإسباني المميز أندريس إنييستا أفضل الأدوار مع المنتخب الإسباني في بطولة أمم أوروبا التي تدور حاليا في فرنسا، حيث يعد أحد أبرز لاعبي البطولة والمساهم الأهم في انتصارات إسبانيا حتى الآن على حساب التشيك وتركيا بانتظار مزيد من التألق مع "الماتادور".

وأثار إنييستا إعجاب الجميع لدرجة تساءل فيها المحللون والمتابعون عن غيابه بالتتويج بلقب جائزة الكرة الذهبية الموسمية التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم، لأفضل لاعب في العالم بعد المجهود الرائع الذي يبذله مع إسبانيا، وكذلك الجهود التي قدمها مع برشلونة في مختلف المسابقات.

وعلى الرغم من كل ذلك فاجأ إنييستا الجميع بتصريح مختلف ومغاير للآراء، حينما أكد أن الكرة الذهبية جائزة يستحقها النجمان ليونيل ميسي، وغريمه كريستيانو رونالدو اللذان استأثرا بها في السنين الأخيرة بل إنهما "الأحق" فيها بحسب ما أدلى به لمختلف وسائل الإعلام الإسبانية.

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية تصريحات قائد وسط الملعب حيث أجاب حول مدى تفكيره بأن يكون المتوج بجائزة الكرة الذهبية فقال: "كل شخص لديه وجهة نظر، ليست الجائزة عقبة في مسيرتي، وأعتقد أنه أمر عادل؛ فليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو هما أحق بالجائزة، وتنافسهما أمر مهم لكرة القدم الإسبانية".

وأضاف: "أنا لا أعطي أهمية لهذا الأمر، بل أنا ممتن لحب واحترام الناس، ولكن أعرف أن اللحظة لها حالة تخصها، نعيش أجواء ممتعة الآن. لدينا مباراة في مرحلة المجموعات ونترقب التصفيات".

ويستعد المنتخب الإسباني الذي ضمن تأهله لدور الـ 16 لملاقاة منتخب كرواتيا في مواجهة قوية في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة والمقررة يوم الأربعاء على إستاد "نوفو دي بوردو" من أجل القبض على صدارة المجموعة في حين تريد كرواتيا الفوز لمرافقة إسبانيا.

اقــرأ أيضاً

شاهد الخبر في المصدر العربى الجديد




0 تعليق