http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

بشير الرابطي: ليبيا في خطر، ولا تحتمل المزيد

ليبيا المستقبل 0 تعليق 40 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بشير الرابطي: ليبيا في خطر، ولا تحتمل المزيد
 



 


ليبيا المستقبل: دعا بشير محمد الرابطي رئيس الحزب الوطني الليبي رئيس وأعضاء المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني إلى "المزيد من البذل والعطاء"، معتبرا أن "كل لقاء مع كل من يسعى لخير البلاد والعباد فهو مطلوب وبإلحاح من المخلصين في ليبيا". واعتبر الرابطي، في بيان صادر عن الحزب الوطني الليبي، من وصفهم بـ"المتربعين على عرش المكاسب والمناصب" بأنهم "أصبحوا أكثر سوءا من سلفهم وأكثر وحشية من الطاغية". وأردف الرابطي أن "ليبيا في خطر ولا تحتمل المزيد من إضاعة الوقت"، داعيا إلى "الوقوف صفاً واحداً من أجل البناء ومن أجل الآمن والآمان".

نص بيان الحزب الوطني الليبي

إلي مجلس رئاسة حكومة الوفاق الوطني

إن إجتماعكم بشأن تحقيق آمال وطموحات الليبيين في الامن والآمان وإستقرار البلاد هو امر مشروع ومستحب، وكل لقاء مع كل من يسعى لخير البلاد والعباد فهو مطلوب وبإلحاح من المخلصين في ليبيا الحبيبة، وندعو رئيس المجلس وأعضاءه إلي المزيد من البذل والعطاء.

وإلي متصدري المشهد في كل ربوع ليبيا، يا من تربعتم على عرش المكاسب والمناصب وأتيتم على الأخضر واليابس حتى أنكم نسيتم الوطن ومواطنيه، بل ونسيتم مستقبل ابنائكم وأحفادكم، ماذا تركتم لهم، وماذا تركتم حتى لترميم ما قد هدم في عهدكم وسوء اعمالكم، قد أصبحتم أكثر سوءً من سالفكم وأكثر وحشية مما كنا عليه في عهد الطاغية.

أما آن الأوان لنقف جميعاً، ليبيا في خطر ولا تحتمل المزيد من إضاعة الوقت. كونوا في مستوى المسؤلية التاريخية ليبيا تناديكم فلبوا النداء ليبيا وأعلموا أن للجميع وليبيا ترتقي بالجميع وليبيا فوق الجميع.

وفقكم الله وسدد خطاكم

بشير محمد الرابطي
رئيس الحزب الوطني الليبي
4/2/2016

 




شاهد الخبر في المصدر ليبيا المستقبل




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com