http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

سعيد رمضان: الدقيق المصرى وصل ياجدعان ‎

ليبيا المستقبل 0 تعليق 40 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد عضو بلدية طبرق ورئيس لجنة الأزمة بالبلدية "نورى سالم درمان" أن أجتماعا عقد بفندق دار السلام صباح يوم الأثنين، ضم عدد من عمداء بلديات المنطقة الشرقية (طبرق - أمساعد -بئر الأشهب - أم الرزم - القبة - القيقب - الأبرق - شحات - جردس - البيضاء - الساحل - المرج)، وذلك بشأن توزيع الدقيق القادم من جمهورية مصر العربية، وتحديد آلية التوزيع عن طريق القيادة العامة للجيش الليبى. وأوضح درمان أنه تم تحديد المكان الذى سيتم فيه تخزين الدقيق، وتم تقسيم البلديات على مجموعات، وكل مجموعة تم تحديد المخازن الخاصة بها. ونوه درمان الى أن عمداء البلديات أكدوا بعد الحوار والنقاش على حرص وصول كميات الدقيق للمواطن مباشرة دون التلاعب فيها. وأشار درمان الى أنه تم تشكيل لجنة من قبل مجالس البلديات للمتابعة والأشراف على التوزيع وجباية المبالغ لصالح القوات المسلحة، مع تحديد رقم حساب لأيداع المبالغ قبل عملية التوزيع.



نتسائل: ألم تعلن حكومة الثنى عن عزمها أستيراد 700 مقطورة دقيق من جمهورية مصر العربية؟ ثم مع وصول الهبة الأماراتية والسعودية من الدقيق، قامت حكومة الثنى بتكذ يب خبر عزمها على أستيراد الدقيق من مصر، وهاهو الدقيق المصرى نوع (حفتر فارينا وعادى) يتم أقتسامه بين كل من حضر القسمة بمقابل مادى لصالح الجيش الليبى، وهل قامت حكومة الثنى بسداد قيمة هذا الدقيق، أم ستقوم القوات المسلحة بعد بيعها وتسويقها للدقيق المصرى بساد المبلغ، أم أن هذا الدقيق هبة من مصر الى الشعب الليبى؟

نتسائل: لماذا تتكبد الخزانة الليبية مرتبات هذا الكم الهائل من الوزراء فى حكومة الثنى الفاشلة، ونستغرب تستر مجلس النواب على جرائم حكومة الثنى فى حق أبناء الشعب الليبى بالداخل والخارج، وهل يمتلك الثنى ملفات فساد فى حق مجلس نواب ونائبات ليبيا؟

نناشد مجلس النواب وكتلة السيادة الوطنية بالمجلس والتى لاعمل لها سوى رفض وعرقلة منح الثقة لحكومة الوفاق الوطنى، وهل تم أستحداث "مجلس عسكرى" لقيادة دولة ليبيا الشرقية والقيام بعمل حكومة الثنى التى لاعمل لها.

سعيد رمضان
متابع للشأن الليبى

 




شاهد الخبر في المصدر ليبيا المستقبل




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com