http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg


عااااااااااجــــــــــــــــــل مسيو كوبلر

ليبيا المستقبل 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة


عااااااااااجــــــــــــــــــل مسيو كوبلر



محمود محمد المفتى

لا يكفى سيـــــــــــد كوبلر بتصريحاتك فقط لنتحدوا ولا نتأخروا واجعلوا من حكومة السراج حكومتكم الوحيدة أو سيطرة داعش على مقّدراتكم النفطية فى ليبيا بقولك المبهر .
سيد كوبلر تمام  ،،،
ولكن انت ومجتمعك الدولى من إعطاء فرصه لداعش لتسيطر لأننا سنتأخر ؟
أين أنت بحمايتكم للشعب الليبى وثرواته وخطر داعش على اوروبا  ومن سيتأخر ؟
أين طائراتكم و قواتكم و وعودكم يا شركاء الديمقراطيه فى ليبيا  ؟
مسيو  كوبلر  من فضلك لا تربط حكومة السراج المولود الجديد بالهلال النفطى الليبى ولا تقلل من معيار عقولنا و   عليك بالمعرفة أن أغلبية سكّانها  مع حكومة التوافق وعليك ان تفهم قاطنوها و النخب منها سيتأخرون نظرا لشروطكم التعجيزيه وما تم إقرارها و تسميتها بمسودة و بمسودات فقط لتلعب ورقه عدم دعم المؤسسه العسكريه الشرعيه و التى تحارب الإرهاب ببنغازى ودرنه وسرت ؟  و لهذا مخيف منكم سياسيا وغير مقبول  لقاطنيها و لابد ان تتوقف ارتجاليه تصريحاتكم و مقاصدكم  الشخصيه و الدوليه     !

سيد كوبلر  أنت عابر سبيل و لست المقصد ولكن  ----
بدأت اشك فيك ومجتمعك الدولى ولعبه داعش المستورده لى أرض الوطن وهذا ليس بتخمين بل بمعاناة سياسيه اقتصاديه و اجتماعيه يلتمسها من يعيشون الظلم داخل اراضيها عبر التاريخ  .. فقط  أقول سيد كوبلر  لك و لفريقك الأممى و الليبى أيضا ..  إن لا تدك المؤامرة بالهلال النفطى فجر اليوم قبل غد وتبتعد عن تأكيداتك المضحكه على أن النفط الليبى هو ملك الشعب الليبى .. فستجد مفاجأة كبيره على ارض ليبيــــــا  أرض الأجداد .

وبذلك كفانا سخافات كوبلر حتى لا يضطر شعبنا اللجوء الى خيارات اخرى إن أخفقت  أنت ... حينها تّذكر الحلفاء و المحور إبان الحرب العالميه الثانيه .. و الصين وروسيا اليوم .. وعمر المختار -----------------
 




شاهد الخبر في المصدر ليبيا المستقبل




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com