http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

ليبيا أغلى بلد مثل طائرة مخطوفة من إرهابيين

ليبيا المستقبل 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ليبيا أغلى بلد مثل طائرة مخطوفة من إرهابيين !!



بقلم / عبدالعزيز الأثرم

أبلغ وصف صدر على وصف حال ليبيا منذ عقدين من الزمن من السيد البكوش الوزير السابق في ليبيا ، لا أعلم ان كان توفى أو على قيد حياة .
لكن خاطف ليبيا حينها كان معرف به وبمن شاكلته من حواريه مصاصين دم الشعب الليبي !! وحين مقتله شر قتلة ومقتل من معه وهروب شذاذ الأفاق من معه !! كانت ليبيا بعد 2011 م ممهدة  لخطفها مرة أخرى والتهديد بتفجيرها إن لم يستكين الأمر لهم !! وأقلعوا بليبيا مرة أخرى لجهة غير معلومة مهددين راكبيها بالموت والفناء ان لم تتحقق مطالبهم الغية مثلهم مثل شيطان الأنس !! وليس بالمال فقط لكنهم عطشى لدم شعب هدمت كرامته وتشتت ، وأفقر وليس له ملاذ غير أرض أجداده ولا يملك جنسيات دول أجنبية والغربية منها .
خطفت طائرة ليبيا مجدداً من إرهابين من نوع جديد !! منهم من كان جليس سجون !! ومنهم من جند سواء برضاه أو من غير رضاه لصالح دول ومنظمات ومليشيات عبيطة جديدة !! ومنهم بواقي عسكر الموت الطبيعي جداً ينتظرهم والأقرب أليهم !! والأدهى منهم التابعين لأحدى الملل الليبية المستغربة ولا يذكر لها ببنان والتي كانت في قعر بئر ليبيا حين كان الخاطف الأول يرزق حياً .
خاطفون ليبيا ما بعد فبراير 2011 م ليس لديهم بوصلة وليس لديهم مطار قادم للهبوط وجهتهم جهنم وبأس المصير !! متغيرون كل صباح ومساء يعرفون جيداً جداً أنهم ان هبطت طائرة ليبيا في أي مطار سيكون مصيرهم إما العودة لسجونهم القديمة !! أو شنقهم مثل صدام أو حرقهم على قارعة أحدى الطرق هم ومال الحرام الذي سلبوه من شعب ليبيا وخزائنه تحت تسمية الثوار الجدد أو الذين نصبوا أنفسهم " منقذي ليبيا الجدد وما هم إلا مدمريها " وهم في الأصل كانوا جند سيدهم ميت ليبيا السابق .
أغلب خاطفي ليبيا الجدد ومنذ انبلاج ثورة فبراير 2011 بالأمس القريب كانوا ركاب عاديين ولكن بعد مقتل الخاطف الأول استهوت لهم فكرة الاستيلاء على طائرة الليبيين المفجوعين  فهم في الأصل مثل الخاطف الأصلي فقط تغيير النشيد الوطني والعلم وتسريحة الشعر وتم اعتماد قرواطة وبدلة  امريكا راعية الديمو قراط !! .
بطائرة ليبيا المخطوفة لحين أموال تخص الغرب منها ماما أمريكا والخالة بريطانيا وغيرهم !! وهي تهمهم جداً !! ولديهم قوات مكافحة الإرهاب خاصةً خاطفي طائرة الشعوب !! يعلم الخاطفين ذلك جيدا ً،تراهم يتفاوضون معها كل صباح ومساء !! أليست هي من صلبت خاطف ليبيا الأول ؟؟ .
كما ان خاطفي طائرة ليبيا الأن يعبثون لأجل محتوم بممتلكات ركاب طائرة ليبيا ولحين !! ولكنهم سيدفعون الثمن غالياً ! وسيسلب منهم ما سلبوه عنوةً ! لأنهم حديثي معرفة من هم قوات مكافحة الإرهاب العالمية صاحبت الأموال والثروات التي بطائرة ليبيا المخطوفة !! وليس لهم طريق للفرار إلا لجهنم وبأس المصير ! .
قريباً سيحدث الزلزال في ليبيا !! وستسقط رؤوس قد آن قطفها وستزول من خارطة الطريق الليبية قريباً جداً .
لازلت أقرأ مجدداً لذلك الفيلسوف الرائع المبهم والذي قال : ان مجاميع من يعيشون في بلاد النفط والثروات المهمة للغرب ما هم إلا حراس وبحق انتفاع فقط بقدر معلوم لصالح مالك الأرض بعد الله العظيم دول الغرب وشركاته ومصالحه !! ، فأن ثار وأن أفتعل مشكلة تعيق مصالحهم فهم الأولى بقتله وحرقه ونفيه من مزارعهم !.
لن يترك الغرب مختطفي طائرة ليبيا لتفجيرها وسينهزمون وسيقتلون وسينكل بهم ليس لأجل عيون الشعب الليبي والتي أغلبها مصابة بالرمد !! لكن من أجل بترول يخصهم وذهب واليورانيوم وموقع ليبيا الاستراتيجي جداً .
الأهم والأجمل في كل موضوع ليبيا وغيرها من الدول الشقيقة والصديقة ، ان كل مكالمة وكل موقف وكل صورة للثوار وغيرهم بل كل همسة عبر الهواتف مسجلة هناك في غرفة تخص ليبيا !!! ،
ألا هل بلغت اللهم أشهد ،،،
 




شاهد الخبر في المصدر ليبيا المستقبل




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com