http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

محافظة القاهرة: بدء رصف شارع 26 يوليو تمهيداً لتخطيطه مرورياً

محيط 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال رئيس حي غرب القاهرة، اللواء ياسين عبد الباري، إنه تم البدء، اليوم الثلاثاء،  في أعمال رصف شارع 26 يوليو، تمهيدا لتخطيطه مروريا.



يأتي ذلك عقب الانتهاء من عمل الأرصفة بالكامل وتجديد شبكة الإنارة بشارع  26 يوليو، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع تطوير القاهرة الخديوية، الذي  يشمل تطوير عدد من ميادين وشوارع وسط القاهرة، وفقا لما ذكرته وكالة انباء الشرق الاوسط.

وأشار عبد الباري - في تصريح إلى وكالة أنباء الشرق الأوسط - إلى أنه يجرى  حاليا تطوير كوبري قصر النيل، حيث تشمل أعمال التطوير إزالة رسومات  الجرافيتي الموجودة على مداخل الكوبري، ووضع مواد لمنع إعادة الرسم عليه من  جديد، واستبدال الأعمدة القديمة بأخرى جديدة بنفس الطراز، والعمل على  إضاءة جسم الكوبري لأول مرة بالإضاءة الذكية.

وذكر أنه من المقرر الانتهاء من الأعمال خلال شهر ونصف الشهر، لافتا إلى أن  تطوير كوبري قصر النيل يتم بالتعاون مع البنك الأهلي المصري بتكلفة تصل  إلى 8 ملايين جنيه.

من جهة أخرى، وجه محافظ القاهرة، الدكتور جلال مصطفى سعيد، الشكر للواء  ياسين عبد الباري، خلال اجتماع المجلس التنفيذي الذي انعقد، أمس الاثنين،  على المجهود الذي بذله في تطوير كورنيش النيل وكوبري قصر النيل، والحملات  التي شنها الحي لإزالة الإشغالات بشوارع شامبليون والأحياء الدبلوماسية.




شاهد الخبر في المصدر محيط

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com