http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

التضامن: حصر وحدات محدودي الدخل ومتضرري السيول الآيلة للسقوط بالإسكندرية

محيط 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب: محمود أيوب



في زيارتها التفقدية لدار الهدايا بالإسكندرية أستمعت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي على الاستماع الى المسنين من الآباء والأمهات المقيمين بالدار واطمأنت الى مستوى الرعاية المقدمة لهم وما يجدوه من اهتمام.

وتبادلت والي  الحديث معهم  متسائلة عن مشاكلهم وشكى لها أحد النزلاء من عدم زيارة أبنائه له وطلب منها راجيا أن تستقدمهم لزيارته ووعدته الوزيرة بذلك.

من جهة أخري قدمت والي عدد من الهدايا للآباء والأمهات بداري المواساة والهداية للمسنين حيث أكدت على القائمين على الدار بضرورة رعاية آبائنا وأمهاتنا احتراما وتقديرا لما افنوه من حياتهم وتضحياتهم من أجل أبنائهم.

كما قامت والي بالاستماع إلى شكوى أحد المواطنين، وأمرت مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية على الفور باتخاذ اللازم نحو حل مشكلته مؤكدة على الدور الخدمي الذي تقوم به الوزارة وان الهدف الأساسي هو خدمة ومساعدة المواطنين وتذليل مشاكلهم خاصة الأولى بالرعاية منهم.

وكانت والي قد قامت بزيارة لمحافظة الإسكندرية يرافقها محافظ الإسكندرية لتسليم 32 وحدة سكنية بزاوية عبد القادر لمتضرري السيول الأخيرة بمنطقة شدس وذلك بقيمة تجاوزات 2 ونصف مليون جنيه وذلك بشرائها من خلال تبرعات أحد رجال الاعمال.

واستجابة لشكوى أهالي المنطقة من تكرار اعتداءات البلطجية عليهم اجرت غادة والى عدد من الاتصالات مع وزارة الداخلية ومدير أمن الإسكندرية لتكثيف الخدمات الأمنية لأهالي زاوية عبد القادر لحين إقامة نقطة شرطة . 

كما وجهت مسئولي المديرية بسرعة الانتهاء من حصر الوحدات الآيلة للسقوط من الأسر المحدودة الدخل ومتضرري السيول حيث يتم الاتفاق على تخصيص عدد من الشقق بمنطقة غيط العنب.




شاهد الخبر في المصدر محيط

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com