http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

تامر أمين: «نحن في بلد تغيب فيه الحقيقة»

محيط 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عبر الإعلامي تامر أمين، عن صدمته في واقعة الطالب الأزهري عبدالرحيم راضي، والذي ادعى فوزه بالمركز الأول في مسابقة عالمية للقرآن الكريم بماليزيا، قائلا: “الولد دا ضربني على قفايا”.



وحل الطالب عبد الرحيم راضي ضيفا على برنامج “الحياة اليوم” في ضيافة تامر أمين يوم الخميس الماضي بعد ادعائه بحصوله على المركز الأول في المسابقة.

وقال “أمين”، خلال تقديمه البرنامج مساء اليوم الثلاثاء، “انتابني الشك من تصرفاته خلال محاورتي له، ولم أستطيع التحدث في ذلك خاصة عقب تداول معلومات أن مؤسسة الأزهر والرئاسة ستكرمه”.

وأضاف: “الحمد لله ظهوره في البرنامج جعل الجميع ينتبه، وشيوخ الأزهر كشفوا كذبه، وأنه لم يسافر إلى ماليزيا، ولم يحصل على أي مركز.. وفي النهاية تم كشف الأمر، وقال الطالب: إنه تعرض للنصب والتهديد بالقتل لكي يكذب”.

وتابع “بصرف النظر عن كذبه.. نحن لدينا مشكلة كبيرة لأننا في وطن تغيب فيه الحقيقة.. ما أكثر المدعين في هذا البلد.. في مصر مليون عبدالرحيم راضي، في كافة المجالات، وأنا موجوع على البلد، لأننا بنصدق أي حاجة.. اللي وجعني أكتر إنه حامل كتاب الله ومن طلبة الأزهر منارة العلم والإسلام”.

الجدير بالذكر أن جامعة الأزهر، أحالت الطالب المدعي بحصوله على جائزة عالمية في تلاوة القرآن الكريم إلى مجلس التأديب، وذلك عقب ثبوت كذبه في الواقعة.




شاهد الخبر في المصدر محيط

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com