http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

"العربية للأسمنت" تُطلق منتجا جديدا في السوق المصرية

محيط 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت الشركة العربية للأسمنت، إحدى كبرى شركات الأسمنت في السوق المصري، عن التوسع في أعمالها محليًا من خلال إطلاق أحدث منتجاتها تحت اسم  “أسمنت النصر”، والذي يعد من أفضل أنواع الأسمنت البورتلاندي العادي التي تطرحها الشركة. تتمتع الشركة العربية للأسمنت في الوقت الحالي بحصة سوقية تصل إلى 8.3%، وبعد إطلاق “أسمنت النصر”، والذي يستهدف شرائح سوقية جديدة،  من المتوقع نمو الشركة بشكل أكبر في السوق المحلي كأحدى الشركات الرائدة في قطاع الأسمنت. 



وتعليقاً على إطلاق المنتج الجديد، يقول خوسيه ماجرينا- الرئيس التنفيذي للشركة العربية للأسمنت: “نحن سعداء للغاية بالإعلان عن إطلاق أسمنت النصر في السوق المصري، وهو ما سيعمل على دعم مكانتنا السوقية في هذا السوق الهام باعتبارنا واحدة من كبرى الشركات المنتجة للأسمنت بالسوق المحلي. تعمل الشركة العربية للأسمنت في السوق المصري بنجاح كبير منذ عام 2007، ولهذا تسعى الشركة للالتزام بأرقى المعايير العالمية في إنتاج وتوزيع الأسمنت، ومواصلة تقديم أفضل أنواع الأسمنت لعملائنا في مصر.”

الجدير بالذكر أن النتائج المالية التي أعلنتها الشركة والخاصة بالشهور التسعة الأولى من 2015 توضح حجم النجاح الكبير الذي تمكنت العربية للأسمنت من تحقيقه خلال العام الماضي. ففي نهاية سبتمبر 2015، زادت مبيعات الشركة بنسبة 9%، وارتفع  صافي أرباح الشركة بنسبة 21%، كما سجلت الشركة زيادة في إنتاج خام الكلينكر بنسبة 37% مقارنة بنفس الفترة من عام 2014. يضيف حسن جبري - رئيس القطاع التجاري بالشركة: “من المتوقع أن يسهم أسمنت النصر في زيادة القدرة التنافسية للشركة العربية للأسمنت في بعض المناطق بالسوق، من خلال تنويع قاعدة عملائنا لتضم عملاء جدد يهتمون بفئات سعرية اقتصادية. وبالفعل تم حالياً طرح أسمنت النصر في محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية، وستواصل الشركة العربية للأسمنت أيضاً إنتاجها لأسمنت المسلح وطرحه في محافظات الدلتا الأخرى.”

وفي عام 2013، أعلنت الشركة العربية للأسمنت عن استخدامها للوقود البديل والصديق للبيئة ليحل محل الغاز الطبيعي بشكل تدريجي، حيث تمكنت الشركة من زيادة اعتمادها على الوقود البديل في الإنتاج من 5% (في سبتمبر 2014) لتصل إلى 11% بحلول سبتمبر 2015. بالإضافة لذلك، أعلنت الشركة مؤخراً عن تجديد عقود تشغيل خطوط إنتاجها مع شركةNLSupervision ، الشركة الاقليمية الرائدة في مجال الصيانة والعمليات التشغيلية للمصانع. تسري هذه الاتفاقية بداية من الأول من فبراير 2016 حتى 31 يناير 2021. وتمتلك مجموعة FLSmidth شركة NLSupervision بالكامل، وتتولى الشركة إدارة خطي إنتاج الشركة العربية للأسمنت في مصنعها الكائن بمدينة السويس.




شاهد الخبر في المصدر محيط

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com