http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

مجلس الأهلي: جمعية عمومية يومي 24 و25 مارس المقبل

محيط 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال اجتماعه المطول الذي استمر 8 ساعات، على توجيه الدعوة لجمعية عمومية يومي 24 و25 مارس.



وناقش مجلس الإدارة، خلال الاجتماع، قائمة تضم أربعه من المدربين الأجانب لاختيار أفضلهم لقيادة فريق كرة القدم كما وافق على رفع مرتب الكابتن زيزو القائم بأعمال المدير الفني إلى 150 ألف جنيه ورفع مرتبات العاملين بالنادي.

وترى وزارة الرياضة أن قرار تعيين مجلس إدارة الأهلي لمدة عام، لا يعوق انعقاد العمومية العادية للنادي، وفي المقابل، يرى بعض أعضاء الإدارة أن صفة “المعين”، تحول دون انعقاد الجمعية العمومية، وكل ما يترتب عليها، وهو ما يرفضه البعض الآخر.

من جهه أخرى، نقل موقع النادي الأهلي عن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة تأكيده أن مشكلة خطوط الطيران تسببت في عدم إرسال السفارة المصرية في أنجولا الشريط الخاص بمباراة الذهاب بين ريكرياتيفو الأنجولي وراسينج كلوب بطل غينيا الاستوائية في الدور التمهيدي لدوري الأبطال وأن الخطوط الأثيوبية هي الوحيدة التي تمتلك خط طيران مباشر مع أنجولا ولكنها تقوم برحلة واحده كل أسبوعين.

وأضاف عبدالحفيظ أن النادي الأهلي على تواصل مع السفارة لإرسال الشريط في أقرب وقت وإذا تعذر الأمر سيتم إرسال فيديو المباراة عبر البريد الإلكتروني حتى يتمكن الجهاز الفني بقيادة الكابتن عبد العزيز عبد الشافي من دراسته قبل مواجهة الفائز من الفريقين في ذهاب دور ال32 لدوري الأبطال.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز الفريق الأنجولي 5/1 ومن المقرر أن تقام مباراة العودة يوم 26 فبراير الحالى في غينيا الاستوائية.

وأعلن الكابتن عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع الكرة والقائم بأعمال المدير الفني قائمة الفريق المرشحة للدخول في معسكر مغلق استعداداً لمواجهة المحلة غداً في الخامسة مساء ضمن مباريات الأسبوع الـ 19 للدوري .. وتضم القائمة 20 لاعبا همك “شريف إكرامى - مسعد عوض - احمد ربيع الشيخ - صبري رحيل - حسين السيد - أحمد حجازي - رامي ربيعة - محمد نجيب - أحمد فتحي - محمد هاني - أحمد الشيخ - حسام غالي - عبد الله السعيد - رمضان صبحي - مؤمن زكريا - جون انطوي - عمرو جمال - ماليك ايفونا - عمرو السولية وصالح جمعة”.

وأشار النادي إلى أن اللواء شرين شمس المدير التنفيذي للنادي سيحضر اجتماعاً تنسيقياً السبت المقبل يضم مسئولي اتحاد الكرة و الأمن والنادي المصري للوقوف علي كافة الترتيبات والاستعدادات الخاصة بمباراة الأهلي والمصري المؤجلة من الأسبوع السابع للدوري والتي تقرر إقامتها في أسوان يوم الثلاثاء القادم.




شاهد الخبر في المصدر محيط

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com