http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

خالد صلاح: الفترة المقبلة تدعو للقلق.. وعلى المصريين الاستعداد لها

محيط 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف الإعلامي خالد صلاح، عن بعض تفاصيل لقاء رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بعددا من رؤساء تحرير الصحف والكتاب يوم الاثنين، وقال أن ما فهمه، خلال اللقاء الذي حضره بصفته رئيس تحرير جريدة “اليوم السابع”، أن هناك قرارات صعبة قادمة فى الفترة المقبلة، على المصريين الاستعداد لها.



وقال “صلاح” خلال تقديمه برنامج “آخر النهار” المذاع على فضائية “النهار”، أن حديث رئيس الوزراء لرؤساء تحرير الصحف، يدعوا إلى القلق بسبب الإجراءات التى ستتخذها الحكومة فى الفترة المقبلة، بسبب عجز الموازنة الذى وصل إلى 2.3 تريليون جنيه بسبب الديون، مشيرا إلى أن 75% من الموازنة العامة فى مصر تصرف على أجور الموظفين فى الحكومة وعلى الدعم، والخدمات المقدمة للمشروعات التى تنشئها الدولة.

وأوضح الكاتب الصحفي، أن رئيس الوزراء تطرق خلال حديثه لمشكلات السكة الحديد، والصرف الصحى والبنية التحتية المتهالكة، لاسيما أن الدولة تحتاج إلى 32 مليار جنيه لتوصيل شبكات الصرف الصحى للقرى فيها، مضيفا:”رئيس الوزراء دعا رؤساء تحرير الصحف حتى يفهموا حجم المشكلات التى تعانى منها البلاد”.

وضاف “القرارات الصعبة قادمة لا محالة، وفى اعتقادى أنه سيكون هناك قرارات أخرى جديدة تتعلق بمسائل دعم بعض السلع التى تُقدم فى البلد، بجانب إعادة تسعير الخدمات العامة”.

وطالب “صلاح”، المصريين بالاستعداد لهذه القرارات الصعبة.. مضيفا: نحن فى وضع صعب، وقد نكون فى وضع أصعب حتى يمكن أن نحقق الغايات المراد الوصول إليها”.




شاهد الخبر في المصدر محيط

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com