http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

أجندة إخبارية ليوم الجمعة الموافق 19 فبراير 2016

محيط 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شرم الشيخ .. تشهد مدينة شرم الشيخ، غدًا الجمعة، اجتماع وزراء الاستثمار والتعاون الدولي والصناعة والخارجية لحضور مؤتمر صحفي بقاعة المؤتمرات للإعلان عن تفاصيل منتدى الكوميسا الذي تنطلق فعالياته يوم السبت المقبل.



القاهرة .. يستضيف مركز الربع الثقافي فريق “مشروع ليلي”، غدًا الجمعة، في تمام الخامسة مساء.

الإسكندرية.. تنظم جمعية “نوب للتراث النوبي والتنمية” بالإسكندرية بالاشتراك مع نادي “العاصمة الثانية”، غدًا الجمعة، قافلة طبية لأهالي منطقة محرم بك.

الأقصر .. تستضيف محافظة الأقصر خلال الفترة من 19 إلى 21 فبراير الجاري، بطولة مصر الدولية للملاحة الرياضية بمشاركة العديد من الفرق العربية والأفريقية والأوروبية.

شرم الشيخ .. تسيير قافلة دعوية إلى محافظة جنوب سيناء، غدًا الجمعة، برئاسة السيد عبد الباري عبد الباقي مدير عام المراكز الثقافية، وتضم عددًا من العلماء بالأوقاف.

الغردقة .. يلقي وزير الأوقاف محمد مختار جمعة، خطبة الجمعة في مدينة الشلاتين جنوب البحر الأحمر، كما سيقوم بافتتاح عدد من المساجد بمدينتي حلايب والشلاتين جنوب محافظة البحر الأحمر.

الإسكندرية .. تشهد مدينة الإسكندرية، غدًا الجمعة في الثالثة عصرًا بهيلتون جرين بلازا، تكريم الفنان حمادة هلال عن مجمل أعماله الفنية باعتباره أهم نجوم جيله، في إطار احتفالات حملة “نورت مصر” برئاسة الكاتب الصحفي قدري الحجار وبحضور اللواء أحمد حمدي نائب رئيس هئية تنشيط السياحة.

القاهرة.. تستعد المطربة اللبنانية ديانا حداد لإحياء حفلها الخيري بالقاهرة، والمقرر إقامته غدا الجمعة، في إحدى الجامعات الخاصة بالسادس من أكتوبر، في إطار دعم كورال أطفال مصر.

المنصورة.. قررت مديرية الأوقاف بالدقهلية أن يكون الموضوع الموحد لخطبة صلاة الجمعة ظهر غد هو (حق الطفل في التنشئة السوية والحياة الكريمة) في جميع مساجد المحافظة.

المنصورة .. تنظم مديرية الشؤون الصحية بالدقهلية قافلة علاجية تتجه في العاشرة من صباح غد إلى قرية (55-أبو ماضي مركز بلقاس) حيث تقدم الخدمات الطبية في مختلف التخصصات للمواطنين وتستمر لمدة يومين.

المنصورة.. ينظم بيت ثقافة السنبلاوين في الخامسة من مساء غد ورشة مسرحية لتدريب الأطفال على فن التمثيل وكذلك تدريبات لفريق الكورال بالبيت.

المنصورة.. يستقبل قصر ثقافة الطفل بالمنصورة في الرابعة بعد عصر غد الأطفال الموهوبين في المجالات المختلفة لممارسة أنشطتهم داخل القصر.




شاهد الخبر في المصدر محيط

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com