http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

بالفيديو والصور.. أمين شرطة يقتل مواطن.. والأهالي يحاصرون "أمن القاهرة"

محيط 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نشبت مشاجرة بين أمين شرطة وسائق “توك تك”، بمنطقة الدرب الأحمر، أستخدم على أثرها أمين الشرطة سلاحه الميرى وأطلق 3 رصاصات، فأصاب مواطن أدى إلى وفاته في الحال.



شهود عيان قالوا إن أهالي المنطقة تجمعوا، ليعتدوا على أمين الشرطة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وقاموا بالتمثيل بجثته.

فيما زعم نشطاء التواصل الاجتماعي، أن المواطن المقتول بمحيط مديرية أمن القاهرة يدعى محمد على وشهرته “دربكة”، وسط انتشار صورا خاصة من موقع الحادث يظهر بها تجمهر كبير للمواطنين، مع تعليقات النشطاء عليها تفيد بوجود هتافات معادية للداخلية، خاصة مع زيادة نسبة التجاوزات من جانب أمناء الشرطة خلال الفترة الأخيرة.

من جانبها، كثفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تواجدها بمحيط مبنى المديرية القريبة من موقع الحادث، وانتشرت قوات كبيرة من الأمن المركزي والعمليات الخاصة بعد أنباء عن توجه عدد من المواطنين الغاضبين إلى مقر المديرية.

أمنيا، أعترف مصدر أمني، بمصرع مواطن برصاص أمين شرطة، على سبيل الخطأ، أثناء فض مشاجرة بين طرفين بالقرب من مقر مديرية أمن القاهرة بمنطقة باب الخلق، مشيرا إلى أن مشاجرة حدثت بالقرب من مقر مديرية أمن القاهرة بمنطقة باب الخلق، وبعد تدخل أحد أمناء الشرطة لفض المشاجرة، أطلق عيار ناري في الهواء للفصل بين الطرفين، الأمر الذي تسبب في إصابة أحد المواطنين ووفاته، موضحا أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة ، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الحادث.




شاهد الخبر في المصدر محيط

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com