http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

الزمالك يعود إلى طريق الانتصارات بفوز صعب على أسوان بهدف نظيف في الدوري

محيط 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حقق الزمالك فوزا صعبا وثمينا على حساب ضيفه أسوان بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على إستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من عمر الدوري الممتاز، ليتمكن الفريق الأبيض من تقليص الفارق مع غريمه الأهلي متصدر المسابقة إلى خمس نقاط.



الفوز رفع رصيد الزمالك إلى 35 نقطة في المركز الثاني لجدول الدوري، خلف الأهلي المتصدر الذي يمتلك 40 نقطة، بعد تعادله اليوم مع غزل المحلة بنتيجة 1-1، فيما توقف رصيد أسوان المكافح عند 22 نقطة في المركز الثاني عشر.

ويعود الفضل في فوز الزمالك اليوم ، إلى مهاجمه باسم مرسي الذي سجل هدف الفريق الأبيض والمباراة الوحيد في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول، ليقتنص ثلاث نقاط ثمينة في مشواره نحو العودة لصدارة الدوري.

ونجح الزمالك في العودة إلى طريق الانتصارات مرة أخرى، بعد غياب لمدة أربع مباريات، بعد الهزيمة أمام الإسماعيلي والأهلي، والتعادل مع سموحة ووادي دجلة في المباريات الأخيرة له بالدوري، حيث كان آخر فوز للزمالك على المصري البورسعيدي بهدف نظيف يوم 20 يناير الماضي .

بدأ محمد صلاح المدير الفني للزمالك، المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش في حراسة المرمى، وحازم إمام وأحمد دويدار ومحمد كوفي وحمادة طلبة في الدفاع، وأحمد توفيق ومعروف يوسف وعمر جابر ومحمود كهربا وأيمن حفني في الوسط، وباسم مرسي في الهجوم.

تقاسم الفريقان شوطي المباراة، حيث نجح الزمالك في الاستحواذ على وسط الملعب وتقديم ألاداء المميز خلال الشوط الأول، ليتمكن من تسجيل هدف اللقاء الوحيد عن طريق باسم مرسي بعد ان تلقى عرضية من عمر جابر داخل المنطقة.

وفي الشوط الثاني، تغير الحال تماما صحوة ونشاط لفريق أسوان وسيطر على وسط الملعب وهاجم وأحرج الزمالك بشكل كبير،.. و ضغط فريق الجنوب بكثافة على دفاعات الزمالك لتعديل النتيجة وأجبر الزمالك على التراجع للدفاع وتألق حارس المرمى الابيض محمود جنش ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه، لتنتهي المباراة بفوز الزمالك على أسوان بهدف دون رد.ويقلص الفارق مع الاهلى المتصدر




شاهد الخبر في المصدر محيط

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com