http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

مصدر أمني: ضبط رقيب الشرطة المتهم بقتل سائق الدرب الأحمر

محيط 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد مصدر أمني رفيع المستوى بوزارة الداخلية ، أنه تم إلقاء القبض على رقيب الشرطة المتهم بقتل سائق الدرب الأحمر على سبيل الخطأ .



وأضاف المصدر الأمنى - في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط مساء اليوم الخميس انه تم نقل رقيب الشرطة المتهم إلى المستشفى ، نظرا ﻻصابته باشتباه ما بعد اﻻرتجاج ، وكسور فى معظم أنحاء الجسم، وعدد من الجروح القطعية، مشيرا إلى أنه تم التحفظ عليه داخل المستشفى مع تشديد الحراسة الأمنية عليه .
وأشار المصدر الأمني إلى أنه تم إخطار النيابة العامة لتولى التحقيق، ﻻفتا فى الوقت نفسه إلى أن حالة المتهم حالياً لا تمكن أعضاء النيابة من استجوابه.
وكان اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة ، قدم واجب العزاء لشقيقة المواطن المتوفي على سبيل الخطأ برصاص رقيب شرطة مساء اليوم ؛ وذلك بمكتبه بديوان المديرية.
تجدر الإشارة إلى أن مديرية أمن القاهرة قد أكدت - فى بيان لها - أنه في ضوء ما تناولته عدد من وسائل الإعلام عن مقتل مواطن على يد رقيب شرطة ، فإن الواقعة تتمثل في أنه أثناء قيام رقيب شرطة من قوة النقل والمواصلات بصحبة أحد معارفه بشراء بعض البضائع من المنطقة بمحيط المديرية ، وأثناء تحميل تلك البضائع بسيارة سوزوكي قيادة المدعو محمد عادل إسماعيل وشهرته عادل دربكة ، حدثت مشادة كلامية بينهما، قام على إثرها بإخراج سلاح ناري عهدته لفض الاشتباك، إلا أنه خرجت طلقة منه نتج عنها مقتل السائق.




شاهد الخبر في المصدر محيط

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com