http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

سوزوكي سيلاريو 2016 عنوان الفخامة اليابانية

محيط 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكدت سوزوكي مصر علي اطلاق موديل سيلاريو الجديد 2016 في السوق المحلي قريباً ، فيما أكدت الشركة أن السيارة ستأتي بمحرك سعة 1000 سي سي ، فيما ذكرت الشركة أن سعر السيارة سيفوق بالتأكيد سعر سوزوكي ألتو التي تأتي بسعر يبدأ من 65.000 جنيه. وقد طرحت الشركة هذه السيارة مؤخراً في باكستان ، فيما تميزت بمزيد من الرحابة الداخلية التي تجعلها مناسبة للاستخدامات العائلية مع تمتعها بتصميم عصري واتساع داخلي وسعة خزان وقود كبيرة.



ويختلف الشكل الخارجي والداخلي للسيارة عن باقي سيارات سوزوكي الأخري مع لمسة الفخامة التي تبدو عليها. وتحمل السيارة كما أسلفنا محرك ثلاثي الأسطوانات سعة 1 لتر بقوة 50 كيلوواط وعزم دوران 90 نيوتن.متر. كما تأتي لأول مرة بناقل حركة مانيوال آلي مع تمتعها بسعة تخزين في الحقيبة الخلفية بواقع 254 لتر. وتأتي السيارة بالعديد من تجهيزات الأمان والسلامة مع نظام فرامل متطور وتكنولوجيا TECT مع مانع للسرقة ووسائد هوائية أمامية وجانبية وستائر هوائية ومساعد الفرامل BAS .

وتستوعب سيلاريو 2016 عدد 5 ركاب بالغين بكل راحة كما تتمتع بنظام تكييف هواء مميز ونظم ترفيهية خاصة ورايو AM\FM ومشغل CD مع لوحة قيادة مميزة. وتشمل المزايا الأخري في السيارة النوافذ الكهربائية والفرش للمقاعد وامكانية تعديل ارتفاع المقعد الأمامي مع حوامل للأكواب ومخرج طاقة بقوة 12 فولت . كما تأتي بمصابيح أمامي هالوجين ومرايا قابلة للتعديل كهربائياً ومقابض أبواب بنفس لون السيارة ومساحة للزجاج الخلفي .

ويبلغ طول السيارة 3.6 متر وعرضها 1.6 متر مع ارتفاع بواقع 1.54 متر وقاعدة عجلات بطول 2.42 متر وخلوص أرضي بواقع 150 مم. كما يبلغ وزن السيارة 860 كجم.




شاهد الخبر في المصدر محيط

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com