http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

عودة الهدوء لمديرية أمن القاهرة بعد إطلاع المتجمهرين على إجراءات قتل سائق الدرب الأحمر

محيط 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد مسئول مركز الإعلام الأمنى عودة الهدوء بمحيط مديرية امن القاهرة؛ وذلك بعد اطلاع المجتمعين على كافة الإجراءات القانونية التى اتخذت فى واقعة مقتل أحد السائقين على أيدى رقيب شرطة.



وقالت وزارة الداخلية - فى بيان لها- ان الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة كانت قد تلقت بلاغا بوقوع مشاجرة ومتوف بمنطقة باب الخلق دائرة قسم شرطة الدرب الأحمر بين رقيب شرطة من قوة شرطة النقل والمواصلات والمواطن محمد على سيد إسماعيل بسبب خلاف على قيمة تحميل بضاعة على سيارة الثانى، مشيرة الى ان انصار الثانى تجمعوا على إثر المشاجرة، مما دعا رقيب الشرطة إلى إطلاق عيار ناري من السلاح عهدته أصاب الطرف الثانى وتوفى متأثراً بإصابته.

واضافت الوزارة أن أنصار المجنى عليه تعدوا على رقيب الشرطة المذكور بالضرب بعد مقتل الطرف الثانى، مما أسفر عن إصابته بعدة كسور وجروح فى أجزاء متفرقة من الجسم ونزيف داخلى وتم نقله إلى المستشفى والتحفظ عليه وإخطار النيابة العامة لإتخاذ الإجراءات القانونية قبل الواقعة.

واشارت وزارة الداخلية الى انه على إثر ذلك تجمع عدد من الأهالى بمحيط مديرية أمن القاهرة وتم استدعاء أهلية المتوفى وإطلاعهم على كافة الإجراءات التى اتُخذت قبِل المتهم والتحفظ عليه، حيث انصرف المواطنون المتجمعون عقب ذلك.​




شاهد الخبر في المصدر محيط

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com