http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

النيابة تستمع لأقوال رقيب الشرطة المتهم بقتل سائق الدرب الأحمر

محيط 0 تعليق 32 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يباشر شريف أشرف، مدير نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، تحت إشراف المستشار هشام حمدي المحامي عام لنيابات جنوب القاهرة الكلية، تحقيقاته في واقعة مقتل سائق على يد رقيب شرطة بمنطقة الدرب الأحمر، ويستمع إلى المتهم الشهير بـ”مصطفي ه”، بعد أن سمحت حالته الصحية باستجوابه وسماع أقواله.



وقال المستشار أحمد الأبرق، رئيس نيابة جنوب القاهرة الكلية، إنه تم الاستماع إلى أقوال خمسة أشخاص من شهود العيان الذين شاهدوا واقعة مقتل سائق على يد رقيب شرطة بمنطقة الدرب الأحمر.

حيث أوضحوا في أقوالهم أمام النيابة، أن سبب الواقعة خلاف بين المتهم والمجني عليه على الأجرة، وأضافوا أنهم علموا من خلال سماعهم للمشادات التي دارت بين المتهم والمجني عليه أنهما اتفقا على أجر 200 جنيه وعندما جاء وقت الحساب تهرب المتهم وألقى له 20 جنيهًا، رافضًا أن يدفع له المبلغ المتفق عليه فيما بينهما، كما قام المتهم بسب المجنى عليه بوالدته المتوفية.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ألقت القبض على رقيب الشرطة المتهم بواقعة قتل سائق السيارة الأجرة، وتم التحفظ عليه، وتبين أنه فى حالة خطرة عقب المشاجرة مع الأهالى أمام المديرية، وتم نقله للمستشفى، ويدعى”مصطفى.م.ع” رقيب أول شرطة من قوة النقل والمواصلات.




شاهد الخبر في المصدر محيط

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com