http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

نائب الدرب الأحمر يطالب النائب العام بإحالة أمين الشرطة القاتل لمحاكمة عاجلة

محيط 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

طالب النائب محمد ماهر عبدالعال عضو مجلس النواب عن دائرة المقطم والخليفة والدرب الأحمر، النائب العام، المستشار نبيل صادق باستعجال كافة الجهات المعنية لتقديم تقرير الطب الشرعي وتحريات المباحث وتقرير فحص السلاح بالمعمل الجنائي وسرعة سؤال الشهود في واقعة مقتل المواطن محمد علي على يد أمين شرطة بسلاحه الميري في غير أوقات العمل الرسمية، وذلك تمهيدا لإحالة أمين الشرطة القاتل  لمحاكمة عاجلة.



وأضاف ماهر في بيان تلقت شبكة “محيط” نسخة منه، أأن الراي العام الغاضب وأهالي الشاب المقتول ينتظرون القصاص العادل من القاتل والجميع علي ثقه تامه في قضاءنا الشامخ.

ولفت إلى أن محاولات إحتواء غضب الأهالي عند مديرية أمن القاهرة جاءت لإحباط محاولات عناصر تخريبية اندست بين جموع الغاضبين لإحداث وقيعة بين الشرطة والشعب، موضحا ان العلاقة بين أهالي الدرب الاحمر والشرطة كانت دائما علي مر السنين علاقة وطيدة، خاصة وأن هناك دورا  لأهالي الدرب الاحمر الشرفاء في جميع الأحداث التي مرت بها مصر.

واشاد ماهر بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لوزير الداخلية والحكومة بعرض تعديلات تشريعيه علي القوانين ألمنظمه لعمل جهاز الشرطة خلال ١٥ يوما هي لضبط المنظومة أسوه بما هو متبع في المؤسسة العسكرية.

وقال ماهر إنه وزملاءه بمجلس النواب سوف يعملون علي سرعه الموافقة علي التعديلات التشريعية فور وصولها الي البرلمان




شاهد الخبر في المصدر محيط

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com