http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

محافظ كفرالشيخ: إنشاء مدينة سكنية جديدة على مساحة 8 آلاف فدان

محيط 0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال اللواء السيد نصر محافظ كفرالشيخ  إن المرحلة المقبلة ستشهد إنشاء مدينة سكنية جديدة على مساحة 8 آلاف فدان، وسيكون بها فرع للجامعة والصناعات الحرفية الصغيرة.



جاء ذلك خلال لقاء محافظ كفرالشيخ اليوم بديوان عام المحافظة مع عدد من شباب المحافظة، وذلك في إطار سياسة المحافظة للتواصل مع المواطنين وخاصة الشباب بحضور محمد الصيرة وكيل أول الوزارة السكرتير العام للمحافظة والمهندس مجدي عطا الله السكرتير العام المساعد.

وأضاف نصر أنه تم اتخاذ خطوات جادة لدراسة وتخطيط هذا المشروع القومي الكبير الذي سيشرف عليه فريق من أساتذة الجامعات وخاصة الهندسة بعدد من الجامعات المصرية، ويتضمن إنشاء العديد من المدارس لخفض كثافة التلاميذ بالفصول المدرسية مع نقلة نوعية في المرافق والخدمات.

وأكد المحافظ أن المرحلة القادمة تشهد رفع كفاءة ورصف العديد من الطرق ضمن الخطة القومية لشبكة الطرق.

واستمع إلى العديد من المشكلات منها مشكلة الصرف الصحي والدروس الخصوصية وارتفاع الكثافة بفصول المدارس، مؤكدا ضرورة العمل على تكثيف الحملات المرورية وإزالة الإشغالات وضبط وزن رغيف الخبز وتشديد الرقابة على المخابر ورفع كفاءة الطرق وتحصيل مستحقات المحافظة من أراضي الاستزراع السمكي، وحل مشكلات الوحدات الصحية، بالإضافة إلى العديد من المشكلات والمقترحات.




شاهد الخبر في المصدر محيط




0 تعليق

مركز حماية DMCA.com