http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

«صفقة» على أعتاب الأهلى تنعش خزينة النادي بـ«2 مليار جنيه»

محيط 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن المفاجأة  التي وعد بها المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي  المعين ، جماهير ناديه  مؤكداً أنها ستنعش خزينة النادي بما يقرب من الـ 2 مليار جنيه.



وأشار المصدر إلى أن طاهر توصل خلال رحلته الأخيرة إلى لندن لاتفاق مع إحدى المجموعات الاقتصادية ، من أجل إبراز عدة عقود لعدة مشاريع أبرزها إنشاء متحف للنادي ، والذي من المقرر إقامته بفرع النادي الجديد بالشيخ زايد ، بجانب إقامة استاد بنفس الفرع .

ومن المقرر أيضا ، أن تقوم الشركة الإنجليزية بأنشاء الفرع الجديد للنادي بالتجمع الخامس.

وشهد الاتفاق أيضا إقامة مستشفى رياضي كبير باسم النادي وملحق به مركز تأهيل بدني عالمي بالأَضافة إلى سلسلة محلات تجارية تحمل اسم النادي الأهلي وماركات عالمية كبرى و سيتم إقامة حفل كبير للنادي في لندن بمناسبة حصوله على لقب الأكثر تتويجاً بالعالم بالقاهرة في أحد الفنادق الكبرى والتي تتسع لعدد كبير من الحضور لأحتواء جميع ابناء النادي الذين ساهمو في حصوله على اللقب وتعد تعويضاً عن الحفل السابق الذي غضب العديد من النجوم بسبب عدم دعوتهم إليه.

وستقوم المجموعه الاقتصادية  بتحمل جميع نفقات  الحفل وأستضافة الحضور وتذاكر السفر الخاصة بهم وسيشهد الحفل تواجد نجوم كرة من الدوري الانجليزي .

كما اشار المصدر ان طاهر سيقوم بالاستفاده من هذه الارباح في تأسيس استاد النادي.

رافضاً ان يتم بنائه عن طريق حق الأنتفاع مؤكداً أن وجهة نظرة بأن الأهلي يستطيع استرداد المبالغ التي سيتم صرفها على الاستاد في خلال عامين فقط من خلال تذاكر المباريات والأعلانات وتذاكر المتحف والمطاعم التي ستحيط بالاستاد الذي يعد حلم كل الجماهير الأهلاوية.

وأكد  المصدر أن هذه الأتفاقيه بين الأهلي والمجموعة الأقتصادية سيتم توقيع عقودها في خلال الأيام القليلة المقبلة  وأن المهندس محمود طاهر سيتوجه إلى لندن قريباً لتوقيع العقود هناك خاصة وأنه يسعى لابرام العقود قبل موعد الجمعيه العمومية المقبلة المقرر إقامتها مارس المقبل موجها ضربة قوية لمعارضيه داخل جدران القلعه الحمراء خاصة وأن هذه الاتفاقيه ستدر دخل كبير للنادي سيصل الى 2 مليار جنيه ستنقل النادي بهم نقله عالميه كبرى وستجعله في مصاف الأنديه العالمية.




شاهد الخبر في المصدر محيط

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com