http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

بالفيديو .. انهيار والد الطفل المحكوم عليه بالمؤبد مع اﻹبراشي

محيط 0 تعليق 75 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت همت مصطفى، والدة الطفل أحمد منصور المحكوم عليه بالمؤبد، أن الشرطة جاءت في حملة إلي منزلها في اللحظة التي يستضيف فيها الإبراشي زوجها وابنها ، للقبض على طفلها.
وتابعت،  في مداخلة مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج “العاشرة مساءً” المُذاع على فضائية “دريم” اليوم اﻷحد، “الشرطة جت في الفاصل وسألوا على ابني ووالده، وقولتلهم مع الاستاذ وائل، قالولي هو وائل ده مبيرحمش؟”.



وعلق الإبراشي على كلامها قائلًا “مبيحرمش ده هو اللي يرحم يعمل تحريات، ده هو اللي متلبس بفضيحة، هو اللي لازم يخجل، الناس دي والله لازم تخجل لما يدوروا على طفل عنده 4 سنين، ووقت الاحداث كان عنده سنتين، وتنفذ عليه حكم، دي فضيحة وكارثة، ويتعمل حملة على الطفل ووالده إي عار ممكن يلاحقنا أكتر من كده”.

وبدوره ، دخل منصور قرني أحمد، والد الطفل أحمد منصور المحكوم عليه بالسجن المؤبد، في نوبة من البكاء علي الهواء، قائلا: “قالولي هناخد منك ابنك، وأنا والله العظيم أنا مليش ذنب.. وابني معملش حاجة.. وأنا محدش هياخد مني ابني”.

وأضاف والد الطفل أحمد منصور المحكمة عليه بالسجن المؤبد، أنه قال للقاضي أثناء التحقيق معه: “ليس معي أموال لكي أوكل محاميا أو أخرج بالكفالة” موضحا أنه عندما عرف القاضي أن ابنه عنده عامين تفاجأ، وطلب منه إحضار شهادة الميلاد، وقال له حقك عليّ يا بني، وميل علي زملائه قائلا هناك لبس في الموضوع، والقاضي أقسم لي انه هيخرجه فورًا، ولكن تفاجأ بالشرطة تأتي إلي منزله وتسأل عليه وعلي ابنه الصغير”.

وكان قد آثار ادانة طفل  عمره 3 سنوات و5 أشهر فقط،  يدعى منصور قرني أحمد علي،  بالسجن المؤبد مع 115 آخرين، بتهمة قتل 4 مواطنين والشروع بقتل 8 آخرين، كما وبتخريب ممتلكات عامة، أثناء مظاهرة “إخوانية” اشاركوا بها في مارس 2014 بمحافظة “الفيوم” ، ردود فعل على مواقع التواصل واﻻجتماعي وفي المجتمع المصري ، نظرا لصغر عمر الطفل ، واستحالة ارتكابه تلك الواقعة .




شاهد الخبر في المصدر محيط

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com