http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

بالصور .. شاهد كيف جاوب «جوجل» على النشطاء عند كتابة «أمين شرطة» ؟

محيط 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمحرك البحث ” جوجل ” عند كتابة كلمة ” أمين شرطة “، فكانت النتيجة بحسب ما تظهر الصورة.



b292b6ca98.jpg

فبعد تكرار تجاوزات أمناء الشرطة ضد المواطنين البسطاء، حيث سجل أمس السبت فقط أكثر من واقعة، في المنوفية مثلا قتل أمين شرطة يدعى وليد . أ . ع ، 32 عاما، بقرية ” مليج ” المواطن مغاوري س . أ، 62 عاما، إثر مشاجرة بين الأول بمساعدة أشقائة و الثاني وابنه والذي أصيب هو الآخر بطعنات في البطن، ونقلا الاثنان إلى مستشفى شبين الكوم، لكن الأب لقى مصرعة فور وصوله، فيما أصيب الأمين بطعنات في البطن والصدر

وأيضا بالأمس، تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط أمين شرطة ويدعى ” مهدي . أ . م، إثر إطلاقه رصاصة من سلاحه الخاص على جاره ” إبراهيم ياسر عامر، بعد مشاجرة بينهما على لعب الأطفال، أدت إلى إصابة المواطن الساكن بمدينة الخصوص ونقله إلى المستشفى .

هذا بالإضافة إلى واقعة السائق الكائن بمنطقة الدرب الأحمر والذي لاقي مصرعه فور إطلاق 3 رصاصات من رقيب شرطة بعد خلاف على الأجرة، الجمعة الماضية.

ورصد هاشتاج يحمل اسم ” مفيش حاتم بيتحاكم “، و ” الداخلية بلطجية ” على ” فيس بوك، وتويتر “، العديد من الأحداث والصور التي تثبت تورط وتجاوز  أمناء الشرطة تحديدا ضد المواطنين البسطاء .

8772ea78d3.jpg




شاهد الخبر في المصدر محيط

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com