http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

أمين شرطة يسحل مواطن أمام زوجته بأسيوط ويسبه بألفاظ خارجة

محيط 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اتهم صالح جمعة علي، فلاح مقيم بقرية أبوكريم التابعة لمركز ديروط في محافظة أسيوط، أمين الشرطة بنقطة مستشفى ديروط المركزي، “أحمد. ع”، والخفير الموجود بالنقطة، بضربه وسحله وسبه بألفاظ خارجة، وذلك بعد رفعه صوته بالمستشفى بعد استهزاء الطبيب النوبتجي به، بقوله: “روح ولدها في مستشفى خاص”، الأمر الذي أسفر عن وقوع مشادة كلامية بينهما انتهت بضربه وسحله وولادة زوجته بطرقة المستشفى.



وأوضح  عبدالرحيم أبوالمكارم، محامي الزوج، إن “الواقعة تعود إلى الثالثة فجر اليوم، عندما ذهب موكله إلى المستشفى بزوجته التي تعاني من حالة ولادة، وتوجه إلى الاستقبال، فأخبرته الممرضة بالتوجه للطبيب النوبتجي، وعندما لم يتمكن من الوصول إليه، علا صوته، فإذا بالطبيب يقول له :”مش عاجبك روح مستشفى خاص”، فأجابه الزوج :”أنا جاي مستشفى الحكومة”.

وأشار أبوالمكارم، أنه “وقعت مشادة كلامية انتهت باستدعاء قوات نقطة المستشفى، وطلب منهم أن يحرر محضر إثبات حالة، فضربوه بالكفوف على كتفيه والشلاليت، وقالوا له :”وحياة أمك لو أنت عايز تشتكي نعملك قضية تأخذ فيها 3 سنوات حبس”، متابعًا: “حسب ما جاء بالبلاغ على لسان الشاكي، سحله، وفور رؤية زوجته لهذا المنظر، ولدت في الطرقة فتركوها، وطلبت الممرضة علاج وخيط حبل سري لأنه مفيش في المستشفى”.

وقدم المحامي بلاغًا بالواقعة، وطالبت النيابة باستدعاء أمين الشرطة والخفير والطبيب النوبتجي، وأكدمحامي المجني عليه، أن نائب مدير المستشفى طلب من موكله الحضور لتقديم شكوى رسمية في الطبيب النوبتجي والتمريض لتقصيرهم في العمل.




شاهد الخبر في المصدر محيط

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com