http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

مؤسسة إماراتية تطلق معرضا لتدريب كوادر مصرية

محيط 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت مؤسسة “القدرات” للتدريب وتنظيم الفعاليات الإدارية الإماراتية، عن تنظيم معرض لتنمية وتطوير الشباب العربى تفاعلا مع مبادرة الرئيس عبد الفتاح “الأمل والعمل” التى أطلقها فى وقت سابق فى خطابة أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة فى دورتها السبعين فى مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية تحت مظلة تأييد الدول العربية والصديقة لمصر ودعمها وعلى رأسهــا دولة الإمــارات العـربيــة المتــحـدة للتطـويــر والنهـوض بمصــر، فى إطار اهتمام الرئيس السيسى  بالشباب وبالأخص، بعد إعلانه عام 2016 عاما للشباب.



ويهدف المعرض إلى تدريب وتطوير وتمكين الطاقات البشرية،وخاصة الشابة منها على أفضل الممارسات والمعايير المحلية والعالمية ومن ثم عمل التغيير المنشود في المؤسسات.

ويعتبر هذا المؤتمر بمثابة رسالة من القطاع الخاص فى دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية إلى العالم بأسره بأهمية إلقاء الضوء على التدريب والتطوير للموارد البشرية فى المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص .

ويشمل المعرض تنظيم عدة محاضرات ونــدوات وورش العمل التدريبية في المؤتمر يحاضر فيها أساتذة من جامعة هارفارد بمدينة بوسطن الأمريكية وذلك للوصول بهذا المؤتمــر للمستــوى العالمي من حيث الشكل والمضمون وكذلك سوف يتم الإستعانة بالخبرات العربية المتخصصة والتي لها خبرات علمية وبحثية وكذلك تجــارب عملية على أرض الواقـع في هذا المجال.

ومن المقرر أن يصل  عدد المشاركين بالمعرض الي 800 مشارك من المستويات الإداريــة كالمدراء التنفيذييــن والمـدراء العمــوم ومدراء المـوارد البشرية والتدريب والتأهيل في القطاع العام والخاص من جميع الدول العربية والصديقة. ويصاحب المعرض منح عدد 100 مقعد مجاني للموظفين الحكوميين في مصر ، الذين سيتم إختيارهم من قبل المؤسسات الحكومية المصرية ، كما سيتم طرح برنامج تدريبي مجاني لإعداد مجموعة مكونة من 30 شابا مصريا من العاملين في القطاع الحكومي والخاص على أفضل الممارسات العالمية في إدارة التغيير المؤسسي على ان يعقد هذا البرنامج خارج جمهورية مصر.




شاهد الخبر في المصدر محيط

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com