http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

الأهلي يتوجه إلى الإسكندرية غدا استعدادا لمواجهة المصري

محيط 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الأحد، على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد لمباراة المصري البورسعيدي المقرر إقامتها بعد غد الثلاثاء على إستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري الممتاز.



وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة عبد العزيز عبد الشافي، السفر إلى الإسكندرية غدا الإثنين للدخول في معسكر مغلق هناك استعدادا لخوض لقاء المصري المقرر له في تمام الساعة السادسة مساء، حيث سيخوض الفريق تدريباته غدا بشكل طبيعي على ملعبه في القاهرة، ثم يختار الجهاز الفني قائمة اللقاء، قبل التوجه إلى الإسكندرية للمبيت هناك.

وفي مران اليوم، انتظم حسين السيد ظهير أيسر الأهلي، في التدريبات الجماعية بعد التخلص من الإصابة في القدم والتي غاب على إثرها عن المران خلال اليومين الماضيين، حيث أصبح اللاعب جاهزا من الناحية الطبية لخوض مباراة المصري.

كما عاد عماد متعب لمران الأهلي بعد غيابه في اليومين الماضيين بسبب إصابته بنزلة برد، حيث اكتفى بأداء تدريبات تأهيلية في صالة الألعاب البدنية، ولم يشارك في تدريبات الكرة رفقة زملاءه، وشهد المران أيضا عودة اللاعب الشاب أحمد حمدي بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الضامة.




شاهد الخبر في المصدر محيط

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com