http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

النمسا تدفع بمزيد من قوات الجيش لمساعدة الشرطة في تأمين الحدود

محيط 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف متحدث رسمي باسم الجيش النمساوي ، عن زيادة عدد الجنود المشاركين في حماية حدود النمسا وتأمينها بنسبة 45 % أو 450 جندي ، بدءا من يوم غدا الاثنين ، لمساعدة عناصر الشرطة المسئولة عن تأمين الحدود.



وأوضح المتحدث النمساوي في تصريح اليوم الأحد- أن هذا القرار يأتي لرفع عدد جنود الجيش المشاركين في تأمين الحدود إلى 1600 جندي ، وذلك في إطار توجه الحكومة لإحكام السيطرة على حركة تدفق اللاجئين إلى النمسا.

ومن جانبه .. أوضح وزير الدفاع النمساوي هانز دسكوتسيل ، أن القرار جاء “استجابة لطلب تقدمت به وزارة الداخلية لمساعدتها على تعزيز الرقابة على الحدود”، وأعلن الوزير عن توزيع الجنود على حدود النمسا بولايات شتاير مارك، وكارنتن، وسالزبورج، وتيرول ، موضحا أن الإجراء يتفق مع قرار مجلس الوزراء الذي سمح للجيش بدعم وزارة الداخلية في حماية الحدود بمساعدة 2200 جندي لتنفيذ هذه المهمة.

وشددت النمسا مؤخرا من إجراءات رقابة الحدود بمشاركة عناصر من الشرطة والجيش في ولاية شتاير مارك، وكذلك تنظيم العمل على المعابر الحدودية الواقعة في مدن سيخلدورف، وبادرادكيرزبورج، وموريك، ولانجيج، ورادلباس، وشبيلفيلد، وذلك بعد أن دخل نظام إدارة المعابر الجديد إلى حيز التنفيذ بشكل كامل .

وأفادت البيانات الصادرة عن وزارة الدفاع بتجهيز عناصر عسكرية أخرى لتنفيذ مهام لوجستية مختلفة، تتضمن بناء الحواجز المتحركة والإجراءات الإنشائية المختلفة على المعابر، والتدخل في حالة نشوب أعمال عنف محتملة من قبل اللاجئين.




شاهد الخبر في المصدر محيط




0 تعليق

مركز حماية DMCA.com