http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

النجاح فى كشف غموض السطو المسلح على شركة صرافة بمدينة نصر وإعادة المسروقات

محيط 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة فى القاء القبض على المتهمين بالسطو المسلح على شركة صرافة بمدينة نصر والاستيلاء على 3 ملايين جنيه، وتتمكن من إعادة المبلغ المالى المسروق.



كان ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر قد تلقوا بلاغا من صاحب شركة صرافة بدائرة القسم واثنين من العاملين، بانه أثناء تواجد العاملين الاثنين بالشركة، فوجئا بثلاثة 3 أشخاص ” أدليا بأوصافهم التقريبية “، يهددوهما بطبنجة وسنجة، والاستيلاء علي 3 مليون ومائتين ألف جنيه وفرارهم هاربين، ولم يتهموا أو يشتبهوا في احد بارتكاب الواقعة، بحسب وكالة “أ ش أ”.

وبناء على توجيهات اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، تم تشكيل فريق بحث قاده اللواء هشام العراقى مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة لتحديد هوية المتهمين وضبطهم؛ حيث أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة كل من المدعو محمد أ.أ (24سنة فرد أمن)، مطلوب ضبطه واحضاره في قضية شروع في قتل، والمدعو على م.إ (31سنة سائق)، السابق اتهامه فى 3 قضايا ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية شروع في قتل، والمدعو مسعد م.م (37سنة أمين شرطة بمصلحة الجوازات والهجرة والجنسية)، والمدعو أيمن إ.ك (41سنة مقاول).

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع مصلحة الامن العام وأمن القليوبية، وبإعداد الأكمنة اللازمة، أمكن ضبط كل من الأول والثاني حال تواجدهما بمنطقة شبرا الخيمة بالقليوبية، و بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثالث، باستخدام سيارته وبتحريض من المتهم الرابع.

وأضاف المتهمان أنه عقب ارتكاب الواقعة، تقابلوا مع المتهم الرابع بجوار معهد ناصر؛ حيث قام الأخير بتسليم كل منهم 100 ألف جنيه، واتفق معهم على استثمار باقى نصيبهم فى مجال المقاولات، وفى وقت لاحق ابلغهم بان قيمة المبلغ المتبقى بحوزته 2 مليون و300 ألف جنيه.

وبإعادة مناقشة الأول، قرر بأنه وقت ارتكاب الحادث استولى لنفسه على 250 ألف جنيه أخفاهم عن باقي المتهمين، وعقب الحادث تحصل على 50 ألف جنيه من المتهم الرابع دون علم باقي المتهمين، وتم بإرشاده ضبط 165 ألف جنية بمسكنه، وأضاف بقيامه بشراء سيارة ماركة أجرة بمبلغ 130 ألف جنية من متحصلات الحادث بأسم نجلته، وتم ضبطها بإرشاده.

كما ضبط بإرشاد الثان 1200 جنية بمسكنه، وأضاف بقيامه بإيداع 50 ألف جنية بالبنك الأهلي من اصل 100 ألف جنية من متحصلات الحادث، واعترف بانفاقه باقي المبلغ علي متطلباته الشخصية.

وفى وقت لاحق، حضر أمس صاحب مكتب سمسرة “نجل شقيقة المتهم الرابع”، ومحامى، وبحوزتهما 2 مليون و600 ألف جنيه؛ حيث أقر الأول بان المتهمين الأول والثاني ومعهما شخص ثالث ” لا يعلمه ” قاموا بتسليمه المبلغ المشار إليه بقصد شراء قطعة ارض، وانه فور علمه بضبط المتهمين وان المبلغ المالى من متحصلات حادث السرقة حضر لتسليم المبلغ المالى ونفى علمه بمكان إختبائهما .. وتحرر عن الواقعة ملحقا بالمحضر الأصلى، وتم اخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وجارى تكثيف الجهود الأمنية اللازمة لضبط المتهمين الاثنين الهاربين.




شاهد الخبر في المصدر محيط

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com