http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

عشماوي: "عزرائيل" ينتقم مني في زوجاتي

محيط 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال عم حسين، عشماوي، القائم سابقا علي تنفيذ احكام الإعدام، إنه عمله “يخض” من يخطئ، وكل من يخاف الله لا يخاف من عمله، موضحا أن حبل المشنقة يوضع في الرقبة ويغلق عليه بمحبس.



وأضاف في حواره ببرنامج “بيت العيلة” الذي تقدمه الفنانة والإعلامية نجوى إبراهيم، على شاشة “النهار”، :”هناك طبلية لها يد تُفتح أسفل الشخص المحكوم عليه بالإعدام، وأنا أحترم الجمال وأحبه، وأعشق عبد الحليم حافظ، كما أني عاطفي جدا وأحب الجنس اللطيف وتزوجت 6 مرات وكلما تزوجت واحدة تموت وكأن عزرائيل ينتقم مني، ومنهم من يستمر سنتين أو ثلاثة”.

وأستكمل :”الرومانسية ليست جمال بل احساس باللمس والهمس، وأنا أعدمت أكثر من 1070 حالة، ودخلت موسوعة جينيس، وأعتقدت أني سأحصل على مال من الموسوعة ولكني اكتشفت أنها مجانية فما فائدتها”.

وأستطرد :”كنت أحصل على الرأس 100 جنيه والآن أحصل على مكافأة، ويومي الطبيعي يدور حول دعوة صباحية من زوجتي، وأذهب إلى المصلحة، وحدثت مرة ووجدت 10 حالات إعدام وفرحت بشدة بسبب هذا، وأخذت الأسماء وذهبت إلى المنزل لأستعد للسفر وإعدام الحالات”.

وكشف عن أن :”هناك لجنة تقرأ من عليه القضية وعندما يصل إلى كلمة تصدق عليه الحكم، نهجم عليه ويتم تحزيم اليد وبعدها ياتي الشيخ، ويسأله رئيس النيابة عن أمنياته قبل الإعدام، وهناك من يطلب مياه أو يصلي أو يشرب سيجارة، والمعنى أنه متمسك بالحياة في أخر دقيقتين له، وأنا أبكي من الأشياء المؤثرة التي أراها في الأفلام، ولكني لا أدمع في عملي، وعندما تموت أحدى زوجاتي لا أبكي بل أبحث عن غيرها لأتزوج، لأني لو بكيت سينهار أولادي، ولدي حوالي 50 حفيد”.




شاهد الخبر في المصدر محيط

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com