http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

عماد وحيد: تنفيذ استاد الأهلي ينتظر قانون الرياضة وخطوات جادة في فرع التجمع

محيط 0 تعليق 54 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف عماد وحيد عضو مجلس إدارة الأهلي عن الخطوات الجاده التي يقوم بها مجلس الإدارة حاليا برئاسة المهندس محمود طاهر لإنشاء ستاد الأهلي الجديد بفرع الشيخ زايد .



وقال وحيد إن كافة الأمور تم الانتهاء منها تماما بما فيها التصميم الخاص بالاستاد وسعته ومقوماته ولم يتبق سوى طريقة التنفيذ والتي تنتظر قانون الرياضة الجديد لأن هذا المشروع إستثماري بالدرجة الأولى ويبحث مجلس الأهلي عن النموذج الأمثل لألية التنفيذ بما يتفق مع قوانين الدولة.

وأضاف أن حلم جماهير الأهلي سوف يتحقق بإنشاء هذا الاستاد وستكون هناك خطوات على أرض الواقع يلمسها الجميع بمجرد صدور قانون الرياضة.

وأكد وحيد أن الاستاد الجديد سيتم تنفيذه طبقا لكافة المواصفات العالمية وسيلحق به المتحف الذي يجسد كل تاريخ الأهلي وبطولاته بالإضافة إلى أكبر ستورز لمنتجات الأهلي في الشرق الأوسط وقاعة كبرى للمؤتمرات الرياضية.

وعن فرع النادي الرابع بالتجمع الخامس قال إن الأهلي أنهى كافة الخطوات الإجرائية في وزارة الإسكان وبات طلب الأهلي الخاص بشراء الأرض في حيز لجنة التسعير والذي تحدد لإجتماعها النصف الأول من مارس المقبل لتسعير الأرض وتحديد قيمتها وبعدها يكون الإستلام وتبدأ الخطوات الإيجابية في إنشاء هذا الفرع والذي سوف يكون إضافة حقيقية للمنشآت الرياضية في مصر .

وأشار عماد وحيد إلى رغبة مجلس الإدارة في إنهاء كافة هذه الأمور سريعا ووضع الأهلي في المكانة التي يستحقها على كل المستويات خاصة وأن رسالة النادي للمجتمع لا تتوقف عند تربية النشء وممارسة الرياضة بل هناك مجالات عديدة يساهم فيها برسالته في خدمة الوطن .




شاهد الخبر في المصدر محيط




0 تعليق

مركز حماية DMCA.com