http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

الزمالك يضرب «زعيم الثغر» بثنائية مايوكا وكهربا

محيط 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حقق فريق كرة القدم بنادي الزمالك فوزاً صعباً علي نظيره الإتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في لقاء الجولة الـ 7 المؤجلة من الدوري المصري.



سجل للزمالك مايوكا في الدقيقة 7 ومحمود كهربا في الدقيقة 43 وسجل للاتحاد السكندري اللاعب عاشور الأدهم في الدقيقة21 من الشوط الأول.

وبدأ اللقاء سريعاً بضغط من الزمالك استطاع ان يحرز فيه هدفه الاول عن طريقه الوافد الجديد مايوكا بعد عرضية مميزة من محمود كهربا قبل أن يعود الاتحاد السكندري للمباراة ويستطيع عاشور الأدهم إحراز هدف التعادل في الدقيقة 30 بتسديدة من خارج الـ 18 في شباك محمود جنش.

وقبل انتهاء الشوط بثلاث دقائق استطاع كهربا احراز هدف التقدم للزمالك مرة أخري بعد تمريرة بينية من أيمن حفني يسدده في شباك الهاني سليمان حارس زعيم الثغر.

وفي الشوط الثناي أضاع يوسف أوباما لاعب الاتحاد فرصة التعادل للاتحاد فى الدقيقة 56 رافضا استغلال تأخر جنش فى إبعاد الكرة ووضعها رأسية بعيدة عن المرمي.

تحول الهجوم الى سجال بين الفريقين فى محاولة من الزمالك لتعزيز التقدم ومحاولة من الاتحاد للتعادل، أجرى الزمالك تغييرا فى الدقيقة 70 بنزول باسم مرسى بدلا من مايوكا لتنشيط الشق الهجومى.

أضاع هيرمان كواو فرصة التعادل لزعيم الثغر فى الدقيقة 72 بعدم استلام عرضية متقنة وسددها قوية على ارتطمت بالعارضة وارتدت داخل الملعب، واستمرت خطورة الاتحاد الذى حاول خطف هدف التعادل.

فى الدقيقة 73، أجرى الزمالك تغييرا ثانيا بنزول شيكابالا بدلا من أيمن حفنى. وأنقذ جنش مرماه من هدف مؤكد فى الدقيقة 78 بعد رأسية أوباما وأبعدها من أمام المرمي، وأجرى الزمالك تغييره الثالث بنزول رمزى خالد بدلا من أحمد دويدار فى الدقيقة 79.

استمر الهجوم المتبادل بين الفريقين فى العشر دقائق الأخيرة من عمر اللقاء ولكن الكم الكبير من الهجمات للفريقين لم تثمر عن تغيير النتيجة حتى نهاية اللقاء بفوز الفريق الأبيض بنتيجة 2/1.
بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك الى 38 نقطة فى المركز الثانى وقلص فارق النقاط مع الأهلى الى نقطتين، فيما توقف رصيد زعيم الثغر عند 22 نقطة فى المركز الـ13، وواصل عروضه السيئة منذ فترة.




شاهد الخبر في المصدر محيط




0 تعليق

مركز حماية DMCA.com