http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

محافظ المنيا: أراضي المنطقة الصناعية مجانا للمستثمرين الجادين فقط

محيط 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن محافظ المنيا اللواء طارق نصر عن توفير الكثير من قطع الأراضي بالمجان للمستثمرين الجادين بالمنطقة الصناعية لإقامة مشاريع تخدم أبناء المحافظة .



وأضاف المحافظ خلال اللقاء الأول لخدمة المواطنين منذ تعيينه محافظا للمنيا اليوم الثلاثاء أن الدولة مهتمة بشكل واضح بتنمية الصعيد فلم يعد مهمشا كما كان ، فالدولة جادة في خلق فرص عمل وإقامة مشروعات بالصعيد مما سيعود بالنفع على أهله ويرفع العبء عن كاهل الدولة ،لافتا إلى أن مشروع المليون ونصف فدان سيكون للمحافظة فيه نصيب كبير فيه مما يعطي دفعة كبيرة للتنمية في المحافظة، بحسب وكالة “أ ش أ”.

وفيما يخص قطاع المياه والصرف الصحى أكد المحافظ أنها فى طريقها للحل موضحا أنه عقد اجتماع بالمحافظة مع اللواء سيد العشري رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي وتم عرض خريطة كاملة بأهم المشاكل والتحديات لعدد من مشروعات المياه والصرف الصحي المتعطلة في المحافظة وتم اتخاذ العديد من الإجراءات لإنهاء تلك المشاكل.

وحول مشاكل الإسكان بالمحافظة ، شدد على انه لن يستجيب لأية واسطة في اي مجال ، فمن له حق سيأخذه ، مؤكدا على أن من حق المواطن توفير كافة الخدمات له والدولة تبذل قصارى جهدها لتحقيق ذلك.

واستعرض المحافظ خلال لقائه بالمواطنين حوالي 72 مشكلة ما بين حالات خاصة ومشاكل جماعية منها مشاكل تتعلق بالتموين والإسكان وعدد من الحالات الإنسانية وبناء منازل ،وإنشاء كوبري وبناء كنيسة بإحدى القرى وقرى الخريجين في بني مزار وعدد من طلبات النقل للموظفين .




شاهد الخبر في المصدر محيط

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com