http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

"الوزاراء" يكشف عن حقيقة وجود تعديل وزاري

محيط 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد السفير حسام القاويش المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء ، أن ما يثار ويتردد حاليا عن تعديل وزاري يأتي في اطار تقديرات وتوقعات إعلامية وان الحكومه تمارس عملها بكامل تشكيلها وبشكل طبيعي حيث تقوم بوضع الخطط ومتابعة تنفيذ تكليفات رئيس الجمهوريه التي صدرت عند تشكيل الحكومه سواء كانت في القطاعات الانتاجه أو الخدمية او المشروعات او غيرها.



وقال السفير حسام القاويش فى تصريح له اليوم الثلاثاء، ان الحكومة ستعقد اجتماعها الدوري بعد غد ” الخميس ” حيث يرأس المهندس شريف اسماعيل. رئيس الوزراء اجتماع مجلس الوزراء لمتابعة ما تم تنفيذه من مشروعات إلى جانب مناقشة العديد من الملفات التي تهم المواطنين، بحسب وكالة “أ ش أ”.

وأضاف المتحدث الرسمى بأسم مجلس الوزراء / أن الحكومة استعدت وجاهزة ببرنامجها وتنتظر الدعوة لالقاء رئيس الوزراء بيان الحكومة امام البرلمان ، مشيرا الي انه حتى هذه اللحظة لم يتحدد الموعد وهذا مرتبط بشئون البرلمان الداخلية خاصة الانتهاء من اللائحة الداخلية وتشكيل اللجان.

واشار القاويش الى ان بيان الحكومة امام البرلمان سيتضمن تفاصيل كثيرة ورؤية الحكومة خلال الفترة القادمة خاصة بما تقوم به من مشروعات وخدمات تهدف في المقام الاول صالح الوطن و المواطن ٠
وكانت بعض الجهات الاعلامية قد تناولت على مدار الايام الماضية قضية التعديل الوزاري انطلاقا من توقعات وفى ضوء عدد من المشكلات.




شاهد الخبر في المصدر محيط




0 تعليق

مركز حماية DMCA.com