http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

نائب برلماني: "بنشرب الشاي بفلوسنا في المجلس"

محيط 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال عضو مجلس النواب الدكتور، صلاح حسب الله، إن المجلس سينتهي من اللائحة الداخلية الجديدة خلال 15 يومًا على الأكثر، مضيفًا أنّ اللائحة التي نقوم بإعدادها حاليًا ستستمر لعقود طويلة، وليس لدورة واحدة.



وأضاف حسب الله خلال حواره ببرنامج “ساعة من مصر”، المذاع على قناة “الغد” الإخبارية، مع الإعلامي محمد المغربي، أن اللائحة الجديدة تنص على تشكيل لجنة تهتم بالشأن الأفريقي لأنّ مصر خلال الفترات الماضية لم تهتم بدول أفريقيا.

وتابع حسب الله أن اللائحة الجديدة أبقت على تشكيل هيئة المكتب من الرئيس والوكيلين، مضيفًا أنّ اللائحة اقترحت زيادة مكافأة النائب من 5 إلى 15 ألف شهرياً، قائلاً: “النائب بـ يُنفق أموال أكثر من اللي بيحصل عليها”.

وتطرق حسب الله إلى أن مجلس النواب لم يوفر إلى الأعضاء وجبات غذائية مجانية، مدللاً على ذلك”نحن بـ بنحصل على مشروب الشاي بفلوسنا.. ووجبة الغذاء داخل البرلمان تقدر بـ 40 جنيه”.

وأوضح حسب الله أن بيان الحكومة سيتأخر إلى مدة أسبوعين لحين انتهاء اللائحة الداخلية لمجلس النواب وتشكيل اللجان النوعية، لافتاً: “أرفض أن يكون البرلمان سيفًا على رقبة الإعلام، في إشارة إلى مطالبة أحد الأعضاء بوقف برنامج الإعلامي عمرو أديب”.




شاهد الخبر في المصدر محيط

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com