http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

محافظ الدقهلية: لا مكان للفاسدين في الجهاز التنفيذي

محيط 0 تعليق 27 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كلف محافظ الدقهلية حسام الدين إمام بتشكيل لجنة من الصحة والتموين والبيئة والأمن الصناعي لمعاينة عدد من المصانع بمركز دكرنس ورفع قيمة محضر الغلق إلى 5 آلاف جنيه، كما أمر سيادته بتشكيل لجنة لبحث منظومة النظافة والصرف الصحي بمدينة السنبلاوين، مؤكدا أنه لا مكان للفاسدين في الجهاز التنفيذي، ومشددا على ضرورة سرعة وسهولة إجراءات حصول المواطنين على أفضل خدمة.



وأكد المحافظ - في اللقاء الأسبوعي للمواطنين وبحضور مسئولي الأجهزة التنفيذية ورؤساء الوحدات المحلية ووكلاء الوزارات
بدائرة المحافظة ومديري الإدارات بديوان عام المحافظة - على الاهتمام البالغ بمطالب واحتياجات المواطنين بنطاق المحافظة مشيرا إلى أن تلك المتطلبات تأخذ أهمية قصوى في منظومة العمل وذلك للحرص على إعلاء مصلحة المواطن.

كما وجه وكيل وزارة الصحة بدراسة إمكانية تنفيذ وحدة طوارئ بمستشفى المطرية المركزي في استجابة لبعض من أهالي المطرية.

والتقى المحافظ بالمواطنين وتم بحث كافة الطلبات المقدمة والتي تضمنت (بحث اجتماعي لتوفير مسكن– إعانات اجتماعية– علاج على نفقة الدولة- معاش ضمان- توفير أكشاك بالأماكن المخصصة لها– توفير فرص عمل بالقطاع الخاص- ذوي الاحتياجات الخاصة- توصيل مرافق- تنفيذ قرارات إزالة- رفع إشغالات) .

وأكد المحافظ على أهمية بذل كافة الجهود للتيسير على المواطنين من خلال تطوير أداء الخدمات الحكومية وتسهيل إجراءات حصول المواطن على أفضل خدمة بأسرع وقت وبأقل تكلفة وخلق قنوات جديدة لتوصيل الخدمات للمواطنين في أماكن تواجدهم




شاهد الخبر في المصدر محيط

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com