http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

هيئة تنشيط السياحة : التواصل مع اﻹعلام الدولي لتحسين صورة مصر في الخارج

محيط 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال سامي محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة ، أن قطاع السياحة  في مصر يتعرض لأسوء أزمة خاصة بعد سقوط الطائرة الروسية في وسط سيناء.



وأضاف محمود خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “صباح أون” الذي تبثه فضائية “أون تي في اليوم اﻷربعاء ” أن نسبة زيارة  السياح في 2015 بلغت  9.3 % .

وشدد على أن حالة الأوضاع السياسية والأمنية والاقتصادية وصورة مصر في الخارج السلبية ، ساعدت على تخوف السائحين من السفر إلى مصر .

وأشار إلي أنهم توجهوا أكبر الشركات في العلاقات العامة في إدارة مواجهة الأزمات للتواصل مع الاعلام الدولي، لتحسين الصورة في الخارج لبدء عودة حركة السياحة .

وأكد على أن أعلى نسبة للسياح جاءت من من دولتي انجلترا وروسيا في مصر، حيث كانت تمثل 40 لـ 45 % من حركة السياحة الوافدة  من الخارج .

وأضاف أن تم عقد مؤتمر السياحة من أجل النمو للعمل مع شركاء المهنة من مختلف الدول لإيجاد حلول ، ومن خلال التواصل مع شركات الطيران وخبراء في مجال السياحة للإيجاد حل في قطاع السياحة .

وكشف عن الحلول التي تم وضعها للخروج من أزمة  “وهى عمل  انشطة علاقات العامة بالتواصل مع الاعلام الدولي لتحسين صورة مصر ، والاستعداد لاستقبال فنانين عالمين واقامة احتفالات فنية لجذب الاعلام والسياحة في مصر وذلك خلال الفترة القادمة ” .




شاهد الخبر في المصدر محيط

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com