http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

السيسي يوقف محافظ البنك المركزي بعد انتهاء كلمته بـ"رؤية مصر 2030".. ويرجعه للمسرح

محيط 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قاطع الرئيس عبدالفتاح السيسي، منذ قليل، طارق عامر محافظ البنك المركزي بعد الانتهاء من كلمته أمام المؤتمر الذي يحدد رؤية مصر 2030، وطالب منه شرح رؤيته جيدا.



وكان السيسى وصل إلى مسرح الجلاء ، لحضور انطلاق فعاليات مؤتمر “رؤية مصر 2030” ، بمشاركة ممثلين عن شباب مصر وشخصيات عامة ومتخصصيين فى المجالات المختلفة.

وبدأت الفعاليات بتلاوة أيات من الذكر الحكيم بصوت القارىء الشيخ فتحي عبد الرحمن موسى.

ونقلت صحيفة الأخبار، في عددها الصادر اليوم الأربعاء عن وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، أشرف العربي قوله إن الرؤية تهدف إلى تحقيق تنمية مستدامة من خلال أبعاد رئيسية تشمل محاور التنمية الاقتصادية والطاقة والمعرفة والابتكار والشفافية وكفاءة المؤسسات.

وأضاف العربي أنه روعي في الرؤية “استهداف إعادة الاستفادة من جميع موادر الدولة وتحقيق القيمة المضافة بما يضمن تحقيق تنمية شاملة في كل المجالات”.

ونقلت الصحيفة عن مصادر، لم تسمها، قولها إن اليوم هو “استكمال لما أعلنه السيسي في دار الأوبرا يوم 9 يناير الماضي بأن عام 2016 هو عام الشباب المصري”.

كان السيسي أعلن أن 2016 هو عام للشباب المصري من خلال البرامج التى ستطلقها الدولة، وقال إنه أصدر توجيهاته إلى البنك المركزي لتقليل سعر الفائدة للشباب في المشروعات الصغيرة والمتوسطة بحيث لا تزيد على 5%.




شاهد الخبر في المصدر محيط

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com