http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

إحالة تيمور السبكي لمحكمة الجنح السبت المقبل

محيط 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قررت النيابة العامة إحالة تيمور السبكى إلى المحاكمة الجنائية العاجلة،  بتهمة إشاعة أخبار كاذبة، من شأنها تكدير السلم العام، وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة.



وحددت نيابة جنوب الجيزة الكلية بإشراف المستشار ياسر التلاوي المحامي العام الأول للنيابة، جلسة السبت المقبل، لبدء المحاكمة أمام محكمة الجنح.

وأسندت نيابة جنوب الجيزة الكلية إلى “السبكي” الاتهام بارتكاب جريمة إشاعة أخبار كاذبة من شأنها تكدير السلم العام وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة، بأن صرح إبان ظهوره ببرنامج (ممكن) المذاع على قناة (سي بي سي) الفضائية المتاح للعامة مشاهدته داخل وخارج البلاد، بعبارات تنطوي على قذف وتجريح في سمعة وشرف واعتبار المحصنات من مواطني مصر من النساء، وفقا لما ذكرته وكالة انباء الشرق الاوسط.

وأضافت تحقيقات النيابة أن المتهم المذكور، نعت نسبة كبيرة من نساء مصر بـ (المستعدات للانحراف) مع علم أزواجهن بذلك، متعللا بدراسة استقاها من خلال مراسلات أجراها مع عدد من النساء عبر صفحته الالكترونية على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) .

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم شارك فى أحد البرامج التى تبثها وتعرضها إحدى القنوات الفضائية الخاصة، وأشاع خلال حواره أخباراً كاذبة تمس المجتمع المصرى، ما استوجب التحقيق معه وتقديمه للمحاكمة الجنائية العاجلة.




شاهد الخبر في المصدر محيط

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com