http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

عرابي: لم أتلق عرضا رسميا للانضمام للجهاز الفني للأهلي

محيط 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد أسامة عرابي المدرب العام السابق للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم ونجم الأهلي الأسبق، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر لم يعرض عليه إمكانية تولي منصب المدرب العام في الجهاز الفني الجديد للفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة.



وكان رئيس النادي الأهلي قد أعلن اليوم الأربعاء تعاقده بشكل رسمي مع المدرب الهولندي مارتن يول لمدة موسم ونصف الموسم، ليتولي رئاسة الجهاز الفني للفريق، خلفا للبرتغالي جوزيه بيسيرو.

وذكرت تقارير صحفية عديدة اليوم، أن أسامة عرابي يعد أقوى المرشحين للانضمام للجهاز الفني الجديد في الأهلي، وذلك في منصب المدرب العام، خلفا لمحمد عبد العظيم “عظيمة”، حيث ينافس عرابي كل من “علاء ميهوب، وعلي ماهر، وسمير كمونة”.

وقال أسامة عرابي - في تصريحاته لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الأربعاء - إنه لم يتلق حتى الآن أي عرض من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي لتولي منصب المدرب العام في الجهاز الفني الجديد، مشيرا إلى أن الأمر لم يتعد كونه مجرد اجتهادات من وسائل الإعلام المختلفة.

وأوضح عرابي، أنه يسعى لخدمة النادي الأهلي في أي منصب، مشيرا إلى أنه سيوافق على الانضمام للجهاز الفني في حال تلقيه عرضا رسميا من إدارة النادي، مضيفا “أنا من أبناء النادي الأهلي، وتحت أمر النادي في أي وقت”.

وعن مارتن يول، أشار عرابي إلى أن المدرب الهولندي إسم كبير في عالم التدريب على مستوى العالم، مؤكدا أنه سيكون إضافة للنادي الأهلي ولكرة القدم المصرية.




شاهد الخبر في المصدر محيط

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com